فى عيد ميلادها.. 5 رسائل وجهتها أصالة بأغانيها للرجل الخائن

الأحد، 15 مايو 2016 07:04 م
فى عيد ميلادها.. 5 رسائل وجهتها أصالة بأغانيها للرجل الخائن أصالة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى كثير من الأحيان تكون الأغانى قادرة على إرسال الكلمات التى يعجز اللسان عن إرسالها، هذا ما فعلته الفنانة أصالة نصرى من خلال أغانيها، التى استطاعت من خلالها توصيل مجموعة من الرسائل إلى الرجل الخائن، واستخدمتها الفتيات للتعبير عن حالتهن العاطفية، واكتفين بها لتكون هى لسان حالهم، الذى يتحدثن به بعد انهاء العلاقات العاطفية بسبب الخيانة.

واليوم فى ذكرى ميلاد الفنانة أصالة، نسترجع عدد من أغانيها التى احتوت على مجموعة من الرسائل، التى يمكن أن توجهها الفتاة إلى الرجل الخاين، وتكون خير رد على كثير من الأحاديث التى تقال فى نهاية العلاقات العاطفية و "الفركشة".


من أبرز الرسائل التى وجهتها أصالة من خلال أغانيها للرجل الخاين:



1-أغنية "خانات الذكريات"



واحتوت أغنية خانات الذكريات على عدد من الرسائل القوية التى يمكن توجيهها إلى الرجل الخاين من أبرزها "أنت جاهل فى المشاعر والكلام وياك خسارة، فى امتحان الغدر قادر تبقى أول وبجدارة".


2-أغنية "كبرتك على سيدك"



وتمثل هذه الأغنية حالة كثير من الفتيات، وتتحدث بلسانهن، وتعتبر الأغنية ككل فى حد ذاتها رسالة قوية موجهة للرجال، وتعتبر جملة " وكأنى معملتش حاجة من واحد كان يوم ولا حاجة من حقك ما كتبر كبرتك كبرتك على سيدك".


3-أغنية "أرد ليه"



أما أغنية أدر ليه تمثل حالة الترفع التى تصل لها النساء فى نهاية كثير من العلاقات، ففى بعض الأحيات يترفعن عن الرد على كثير من الكلام الذى لا يمثل لهن شىء، لكن هذه الأغنية احتوت على رسالة تعتبر الرد المختصر الذى يناسب كثير من العلاقات وهى "متقولش حاجة خلاص كفاية هى دى نهايتك معايا كان هوايا من البداية كتير عليك".


4-أغنية "مبقاش انا"



وجمعت الفنانة أصالة فى هذه الأغنية بين مشاعر التحدى والثأر و الثقة بالنفس، ووجهت مجموعة من الرسائل التى عززت موقفها و أثبتت أن الرجل الخاين لا يعير اهتماها وقالت "لو مرجعتش تبكى عشان ترجعلى انا مبقاش انا".


5-أغنية "انا بس بضايق"



أما الأغنية التى أعلنت فيها أصالة تحد نفسها، فهى أغنية "انا بس بضايق"، لكنها اختتمتها برسالة قوية جداً، أنهت بها الصراع الداخلى الذى غالباص ما يكون متواجداً لدى الفتيات اللاتى يعيشن هذه الحالة وهى "انا لو بموت تعرف و روحى كانت فيك أموت ولا أرجع ليك ولا يوم تشوفنى أضعف".


موضوعات متعلقة:



صباح الخير.. 10 أغانى لازم تحطيهم فى play list الجيم .. أسمعيهم

مش أخر الدنيا.. 10 أغانى حطيها فى Playlist "النسيان" بعد علاقة فاشلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة