مجدى أبو عميرة يطمئن جمهوره: الحمد لله أنا بخير وما حدث "ضربة شمس"

الأحد، 15 مايو 2016 09:58 م
مجدى أبو عميرة يطمئن جمهوره: الحمد لله أنا بخير وما حدث "ضربة شمس" مجدى أبو عميرة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طمأن المخرج الكبير مجدى أبو عميرة جمهوره ومحبيه، بعد إصابته بحالة إغماء مفاجئة أثناء تصويره لأحداث مسلسله الجديد "ليالى الحلمية 6"، معلقا: "الحمد لله أنا بخير، وأتواجد الآن فى منزلى بكامل صحتى".

وقال المخرج الكبير فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، إن ما حدث له أشبه بـ"ضربة شمس"، بسبب حرارة الشمس المرتفعة وتعرضه لنقص فى الأملاح المعدنية، خاصة أنه كان يصور مشاهد نهار خارجى بأحد شوارع مصر الجديدة، بدأت من التاسعة صباحا تحت درجة حرارة الشمس الحارقة.

وأوضح أبو عميرة أنه فى البداية كان يصور بعض المشاهد للفنان هشام سليم، وفوجئ بارتفاع درجة حرارة سليم بشكل كبير، واتضح أن هذا الارتفاع ناتج عن التهاب فى الأذن الوسطى يعانى منه الفنان، حتى تعرض لحالة إغماء نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأكد أبو عميرة أنه بعد ما يقرب من ساعتين تعرض هو الآخر لحالة إغماء، وتم نقله على إثرها للمستشفى أيضا، وتم تركيب محاليل له "جلوكوز"، حتى استعاد كامل صحته، بعدما أخبره الطبيب المعالج أن ما حدث أشبه بجفاف من شدة الحرارة، أدى إلى نقص الأملاح المعدنية بالجسم.

وأشار أبو عميرة إلى أنه كان شبه انتهى من التصوير فى هذا اليوم، حيث كان يتبقى له مشهدان ليل فقط، خاصين بالفنان هشام سليم، وكان من الصعب تصويرهما بسبب تعرض الفنان لحالة إغماء هو الآخر، وكان من الأفضل تأجيلهما للغد، حتى يستعيد سليم حالته الصحية بشكل جيد.

يذكر أن مسلسل "ليالى الحلمية 6" تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى ومحمد متولى، وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب، منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم، والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج طارق صيام، وإخراج مجدى أبو عميرة.



موضوعات متعلقة..


مجدى أبو عميرة يتعرض للإغماء أثناء تصوير "ليالى الحلمية" بسبب ارتفاع الحرارة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة