مصدر أمنى: ننتظر رد سجن القناطر لترحيل "سناء سيف" لتنفيذ حكم حبسها 6 أشهر

الأحد، 15 مايو 2016 02:15 ص
مصدر أمنى: ننتظر رد سجن القناطر لترحيل "سناء سيف" لتنفيذ حكم حبسها 6 أشهر سناء سيف
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر أمنى، إنه تم إيداع الناشطة السياسية سناء سيف حجز قسم شرطة السيدة زينب، تمهيدا لاجراء اختبارات طبية وفحوصات، قبل ترحيلها إلى أحد السجون العمومية لتنفيذ مدة عقوبتها بالحبس 6 أشهر بتهمة إهانة القضاء.

وأضاف المصدر الأمنى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سوف يتم إرسال هذه التقارير الطبية إلى سجن النساء بالقناطر الخيرية، بناء على رغبة المتهمة في قضاء مدة العقوبة به، وفى انتظار الرد خلال الأيام القادمة.

كان قد تم ترحيل الناشطة السياسية سناء سيف من محكمة جنوب القاهرة بزينهم، لقسم السيدة زينب، لانهاء إجراءات تنفيذ حكم حبسها 6 أشهر بتهمة إهانة القضاء.

وفي السياق ذاته حضر، صباح أمس السبت، دفاع سناء سيف وشقيقتها منى سيف وعدد من النشطاء من بينهم "رشا عزب" للتضامن معها أثناء تسليم نفسها لنيابة السيدة زينب لتنفيذ الحكم.

من جانب آخر، تقدم دفاع سناء سيف بطلب للنيابة لتأكيد على عدم المعارضة او الاستئناف على حكم حبسها.

يذكر أن محكمة جنح السيدة زينب، قضت بالحبس ستة شهور مع النفاذ، للناشطة السياسية "سناء سيف" ،على خلفية إتهامها بإهانة القضاء.

و باشرت نيابة جنوب القاهرة التحقيق معها على خلفية رفضها التحقيق معها فى اتهامها بالتحريض على التظاهر وتوزيع منشورات على المواطنين فى منطقة المقطم واعتبارها التحقيق صوريا، وهو ما اعتبرته النيابة إهانة لعضو النيابة القائم بالتحقيق.



موضوعات متعلقة..

ترحيل سناء سيف لقسم السيدة زينب لإنهاء إجراءات تنفيذ حكم حبسها بـ"إهانة القضاء"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة