غارات التحالف تقتل 3 أطفال بدير الزور

اخبار سوريا .. غارات للجيش السورى على سجن إدلب والمعارضة تقصف مطار النيرب

الإثنين، 16 مايو 2016 03:33 م
اخبار سوريا .. غارات للجيش السورى على سجن إدلب والمعارضة تقصف مطار النيرب الجيش السورى
دمشق (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار سوريا


شن الجيش السورى اليوم الاثنين غارات جوية على سجن إدلب المركزى بشمال سوريا ، بينما قصفت المعارضة المسلحة تجمعات للجيش داخل مطار النيرب العسكرى فى حلب بصواريخ جراد.

وذكرت قناة (سكاى نيوز) الإخبارية أن طائرات حربية سورية نفذت أيضا غارة على مناطق فى بلدة الناجية بريف جسر الشغور الغربى.

وأضافت أنه تعرضت مناطق فى قريتى الكندة ومرعند ومحيط بلدة الناجية بريف جسر الشغور الغربى لقصف من قبل القوات الحكومية، دون معلومات عن خسائر بشرية، فى حين قصف الطيران المروحى بالبراميل المتفجرة مناطق فى بلدة بداما بريف جسر الشغور الغربى.

وفى المقابل، قصفت فصائل المعارضة مطار النيرب العسكرى بصواريخ جراد، مشيرة إلى أن القوات الحكومية تستعمل هذا المطار فى التزود بالإمدادات، من ناحية أخرى أفاد نشطاء فى سوريا بسقوط عدد من الضحايا بينهم 3 أطفال وامرأة جراء غارات يعتقد أنها للتحالف الدولى على البوكمال بريف دير الزور الشرقى.

وأوضح النشطاء - وفقا لقناة "روسيا اليوم" الإخبارية اليوم"الاثنين" - أن طائرات حربية استهدفت أطراف المدينة الواقعة على الحدود مع العراق، وأغارت على منزل يسيطر عليه مقاتلو تنظيم "داعش".
وأشاروا إلى أن هناك غارات أخرى استهدفت آليات للتنظيم فى ريف "تدمر" وحقل شاعر وجبال الهيال فى ريف حمص.

يشار إلى أن تنظيم "داعش" الإرهابى المسلح سيطر - فى وقت سابق - على عدة مواقع تابعة للجيش السورى والميليشيات المساندة له فى مدينة الزور شرق سوريا، منها مستشفى دير الزور التى استعادت قوات الأسد السيطرة عليها بعد ساعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة