بالصور.. أعضاء لجنة التضامن بالبرلمان يطالبون بتطور دور رعاية المسنين

الإثنين، 16 مايو 2016 02:27 م
بالصور.. أعضاء لجنة التضامن بالبرلمان يطالبون بتطور دور رعاية المسنين جانب من الاجتماع
كتب ـ هشام عبد الجليل - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترحت كارولين ماهر، عضو مجلس النواب، ولجنة التضامن بالبرلمان، أن يتم تقليص عدد دور المسنين على مستوى الجمهورية ولكن مع تطويرها وجعلها نموذجية بها أفضل مستوى خدمة مقدم على الإطلاق وفى المقابل عدم الاستغناء عن العاملين فى الدور التى سيتم دمجها.

وأشارت ماهر، خلال كلمتها اليوم الاثنين، بإجتماع لجنة التضامن فى البرلمان بعدد من ممثلى الجهاز المركزى ووزارة التضامن حول التقرير النهائى الذى أعده الجهاز حول دور المسنين فى عام 2014، 2015، برئاسة الدكتور عبد الهادى القصبى، إلى أن عدم وجود صيانة دورية ومتابعة هى السبب الرئيسى فى تدهور البينة التحتية للكثير من دور المسنين ولابد من وضع خطة لمتابعة أعمال الصيانة.

ومن جابنها قالت، رشا رمضان، وكيل لجنة التضامن لابد من وضع آلية لمتابعة تنفيذ خطة الوزارة على أرض الواقع فيما يخص رؤيتها حول تطوير دور المسنين ولا يقتصر الأمر على خروج بيان فقط .

بينما طالبت النائبة، فائقة فيهم، بضرورة ان يتضمن تقرير الجهاز المركزى للحاسابا الخاص بدور المسنين على الحساب الختامى، ورد عليها محمد حمدى ، وكيل وزارة بالجهاز المركزى للمحاسبات، ان هذا التقرير لتقييم الأداء فقط ولا عللاقة له بالماليات.




لجنة التضامن (1)

لجنة التضامن (2)

لجنة التضامن (3)

لجنة التضامن (4)

لجنة التضامن (5)

لجنة التضامن (6)

لجنة التضامن (7)

لجنة التضامن (8)

لجنة التضامن (9)

لجنة التضامن (10)





موضوعات متعلقة ..



ممثل المركزى للمحاسبات بـ"البرلمان": يوجد ملاحظات كثيرة على دور المسنين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة