بالصور.. تفاصيل"حريق كفر الدوار".. إصابة 38 شخصا فى انفجار تانك سولار.. ونقل 3 من رجال الإطفاء للعلاج بمستشفى الشرطة بالإسكندرية.. محافظ البحيرة: سنغلق منافذ بيع الوقود غير القانونية ونلاحق أصحابها

الإثنين، 16 مايو 2016 06:24 ص
بالصور.. تفاصيل"حريق كفر الدوار".. إصابة 38 شخصا فى انفجار تانك سولار.. ونقل 3 من رجال الإطفاء للعلاج بمستشفى الشرطة بالإسكندرية.. محافظ البحيرة: سنغلق منافذ بيع الوقود غير القانونية ونلاحق أصحابها جانب من الحريق
البحيرة - ناصر جودة وجمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية الكنائس التابعة لمركز كفر الدوار بالبحيرة، حريقاً هائلاً فجر اليوم الاثنين، إثر انفجار برميل سولار بأحد منازل القرية، ما أسفر عن إصابة 38 شخص.

وانتقلت على الفور القيادات الأمنية إلى مكان الواقعة على رأسها اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير المباحث الجنائية، كما هرعت قوات الحماية المدنية بقيادة العقيد جمال ياسين إلى مكان الحادث، وتمكنت من السيطرة على النيران قبل امتدادها.

وانتقل الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، ووهدان السيد المتحدث الإعلامى باسم محافظة البحيرة إلى مستشفى كفر الدوار، لمتابعة حالة المصابين، وتم الدفع بفريق طبى متخصص لمواجهة عمليات الحروق.
حريق--(3)

ومن جانبه، أكد العقيد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية بالبحيرة إصابة ثلاثة أفراد من قوات الإطفاء خلال السيطرة على الحريق.

وأضاف مدير إدارة الحماية المدنية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لتلقى العلاج اللازم، وهم أمين شرطة شوقى محفوظ سليمان، وأمين شرطة السيد عبد الحميد سلامة، ورقيب شرطة السيد إبراهيم قنديل.
حريق--(1)

وأكد الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم الدفع بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً أن معظم المصابين فى حالة مستقرة ويخضعون لمتابعة صحية فائقة، تحت إشراف وكيل وزارة الصحة.

وأوضح الدكتور محمد سلطان أنه سيتم حصر كافة منافذ بيع الوقود الغير قانونية، خاصةً بالقرى وإغلاقها بشكل فورى وملاحقة اصحابها.

وكشفت التحريات الأولية للاجهزة الأمنية، أن سبب الحريق انفجار "تانك" سولار خاص بأحد تجار الوقود المخالفين ويدعى "و .ع .ح"، والذى ضبط بحوزته تانك سولار يحتوى على 2000 لتر من الوقود المدعم بالإضافة إلى كميات كبيرة من زيوت السيارات وذلك لبيعها فى السوق السوداء.

وكانت قرية الكنائس التابعة لمركز كفر الدوار قد شهدت حريق مروعاً ألتهم أحد منازل القرية إثر انفجار "تانك" سولار خاص بتاجر وقود.





موضوعات متعلقة...




إصابة العشرات فى حريق هائل بكفر الدوار بسبب انفجار برميل سولار



مصدر: إصابة 35 شخصًا فى "حريق كفر الدوار".. وانتقال سيارات الإطفاء والإسعاف


بالصور.. ارتفاع مصابى انفجار تانك السولار بكفر الدوار لـ 38 شخصا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة