"مستقبل وطن" يعرض أبرز المعلومات عن John Undeland محاور محمد بدران بأمريكا

الإثنين، 16 مايو 2016 01:04 م
"مستقبل وطن" يعرض أبرز المعلومات عن John Undeland محاور محمد بدران بأمريكا محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر حزب مستقبل وطن، بيانًا اليوم الاثنين، يوضح فيه السيرة الذاتية للإعلامى والسياسى "John Undeland "، الذى حاور محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، وتحدث معه عن عدد من النقاط الهامة التى تشغل الرأى العام، والمقرر إذاعة الحوار المسجل بينهما خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال الحزب فى بيانه، أن "John Undeland "، له باع طويل فى القضايا المجتمعية والخطابات الإعلامية والتواصل مع الجمهور والعلاقات العامة، وتولى كتابة خطابات الرئيس الأمريكى الأسبق وعدد من المسئولين.

وفيما يلى رصداً لأهم ما جاء بالسيرة الذاتية لـ "John Undeland"، كما جاء فى البيان:

"John Undeland " تخرج فى عام 1985، وحصل على ليسانس الآداب والسياسية من جامعة أوهايو ويسليان، وتولى جون العديد من المناصب على مدار حياته العملية، وكان من أهمها توليه منصب الخبير والمستشار فى مكتب البيت الأبيض للشئون الإعلامية من عام 1991 وحتى عام 1993.

كما كان"John" من كبار الكتاب، وقام بصياغة عدد من المقالات الخاصة بكبار المحليين ورئيس الدولة ونائبه، وعدد من كبار المسئولين فى الإدارة العامة، ولعب دوراً ايضاً فى صياغة بعض التصريحات والمقالات فى أكبر المجلات فى واشنطن مثل "the Washington Post, Wall Street Journal, USA " والعديد من وسائل الإعلام.

ويمتلك المحاور الأمريكى، قدرة على تحليل القضايا المحلية الساخنة، وعمل انديلاند مديراً للشئون العامة فى منطق AAA Potomac، وهى من أكبر المناطق فى واشنطن العاصمة وكان متحدثاً رسمياً عنها فى 1994.

وكان "John Undeland "، عضو مجلس إدارة الكحول الإقليمى والتى كان هدفها القضاء على المدنين والمصابين بالسكر، ومن بعدها كان رئيس شركةStratacomm LLC فى واشنطن عام 2014، ومن أهم اهتمامات الكاتب والمحلل السياسى، التخطيط والاتصالات العامة، وسياسة النقل العام، كما حصل على عدد من جوائز الجمعية الأمريكية للهندسة.

يذكر أن محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، قد أعلن أمس الأحد، فى بيان صادر عن الحزب، أنه سيحل ضيفًا مع الإعلامى السياسى "John Undeland "، المستشار الإعلامى للبيت الأبيض سابقًا، للحديث عن أوضاع الشباب وتجربة مستقبل وطن الشبابية منذ أن كان حملة وحتى تحول إلى حزب سياسى لديه 53 نائبًا تحت قبة البرلمان.

بالإضافة إلى توصيل بعض الرسائل الهامة للشباب عامة، وأعضاء مستقبل وطن خاصة، مشيراً أنه من المقرر أيضًا أن يعلن بدران، خلال اللقاء، عن مفاجأة جديدة تبعث الأمل والعزيمة فى نفوس الشباب، وتؤكد أن الشباب المصرى إذا امتلك الإرادة فلن يثنيه شيء عن تحقيق خططه وأحلامه.


موضوعات متعلقة..


فى أول ظهور إعلامى بعد سفره لأمريكا.. محمد بدران ضيف مستشار البيت الأبيض


مستقبل وطن: محمد بدران سيعلن عن مبادرة جديدة خلال ساعات


مستقبل وطن: مبادرة محمد بدران بلقاء مستشار البيت الأبيض السابق تتعلق بالشباب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة