15 دقيقة أجبرت أبو زيد ووليد على الاعتزال.. ومتعب فى الطريق

الثلاثاء، 17 مايو 2016 01:00 ص
15 دقيقة أجبرت أبو زيد ووليد على الاعتزال.. ومتعب فى الطريق طاهر أبو زيد
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه عماد متعب مهاجم الأهلى نفس مصير الثنائي طاهر أبو زيد ووليد صلاح الدين اللذان اعتزلا كرة القدم بعد مشواره حافل مع القلعة الحمراء تارة بسبب الجلوس على الدكة وتارة أخرى بسبب قرارات الإدارة.

ويستعرض"اليوم السابع"،فى هذا التقرير المُبسًط أبرز نجوم الأهلى الذين اضطروا للاعتزال بسبب تجاهل مشاركتهم مع الأهلي.

**عماد متعب


ترددت أقاويل كثيرة في الفترة الأخيرة تفيد بأن متعب قد يقرر الاعتزال مع نهاية الموسم الجارى بسبب اعتماد مارتن يول المدير الفنى على مهاجمين بعينهم،والدفع بمتعب فقط فى أخر 15 دقيقة أو تجاهله تماما فى بعض المباريات،وهو أمر لا يُرضى اللاعب وأعرب عن غضبه فى أكثر من مناسبة.

**طاهر أبو زيد


بعد حياة كروية حافلة بالانجازات ورصيد كبير من حب الجماهير،ومساهمة كبيرة فى الفوز ببطولة كأس مصر عام 1992 فوجئ طاهر أبو زيد بقرار إدارة النادى الأحمر بالاستغناء عنه برفقة 6 لاعبين دفعة واحدة فيما عرف بـ "المذبحة الكبرى"، ولم يتجاوز طاهر أبو زيد وقتها سن الـ 31 عاما ،وعلى الرغم من حصول أبو زيد على العديد من العروض إلا أنه قرر الاعتزال والاتجاه إلى خدمة الأهلي بشكل آخر.
وقبل اعتزاله جلس أبو زيد على دكة الأهلى بعد عودته من تجربة قصيرة فى صفوف نادى صحار العمانى،ومع استغناء الأهلي عنه لم يندم واتجه للعمل الإدارى.

**وليد صلاح الدين


عانى وليد صلاح الدين قبل رحيله عن الأهلي من الدكة الحمراء وحينما علم بأنه خارج حسابات النادي قرر الرحيل بهدوء وفاضل وقتها بين عرضى الاسماعيلي والاتحاد و اختار زعيم الثغر لأنه يعلم ان جماهير الأهلى والاتحاد على وفاق عكس أبناء الإسماعيلية، ولم يستمر طويلا فأعتزل و في جعبته 7 بطولات دوري متتالية و ثلاث بطولات افريقية.

وأهدى محمود الخطيب أسطورة الكرة الأهلاوية قميصه رقم 10 لوليد صلاح الدين يوم اعتزاله حيث قدمه له هدية أمام الجماهير وألبسه له بيديه، وتوسم بيبو خيرا فى الناشئ وقتها.



أخبار متعلقة


- الامتحانات تمنع متعب من تدعيم الأهلي فى لقاء الإنتاج الحربى


- طاهر أبو زيد يطالب بكيان مقنن لروابط الألتراس.. ويؤكد: تعرضوا للظلم














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة