بلومبرج: "تويتر" يستثنى حساب الصور واللينكات من عدد حروف التغريدة

الثلاثاء، 17 مايو 2016 02:00 م
بلومبرج: "تويتر" يستثنى حساب الصور واللينكات من عدد حروف التغريدة تويتر
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشتهر موقع التدوين المصغر تويتر بالتغريدات القصيرة التى لا تتجاوز 140 حرفا فقط، لكن يخطط الموقع الشهير التخلص من هذا الحد وإعطاء المستخدمين فرصة أكبر للتعبير عن آرائهم فوفقا لتقرير لبلومبرج لن يقوم تويتر بحساب الصور والروابط كجزء من الـ140 حرفا للتغريدة، ليتمكن المستخدم من الكتابة بحرية ومساحة أكبر والاستفادة الكاملة من الـ140 حرفا المسموح بهم.

التغييرات الجديدة بتوتير

ووفقا للموقع البريطانى ibtimes أشارت بلومبرج أن هذا التغيير الجديد سيظهر للمستخدمين خلال الأسبوعين القادمين، وهذا يعنى أن التحديث القادم لتويتر سيجلب الكثير من المزايا المفيدة للمستخدمين، إذ تستهلك الروابط ما يصل إلى 23 حرفا حتى إذا حاولت تويتر تقليل حجمها، وحتى الصور تستغل عددا كبيرا من الحروف، مما يتوقف على جودتها وحجم الملف، لكن بفضل الميزة الجديدة ستحل المشكلة وسيتمكن المستخدمون من كتابة تغريدات أطول بعض الشىء.

وعلى الرغم من انتشار عدد من التقارير السابقة التى تؤكد دراسة تويتر لزيادة حجم التغريدة لتصل إلى 10 آلاف حرف، إلا أن خبراء الإعلام الاجتماعى والمستخدمين عبروا عن استيائهم من هذه الخطوة، لأنها تفقد الموقع هويته ومزاياه.



موضوعات متعلقة..


وداعا للـ140حرف..تويتر تختبر ميزة جديدة لزيادة أحرف التغريدات لـ10آلاف

"تويتر" يوجه الضربة القاضية لـ"فيس بوك".. موقع التغريدات يخطط للتخلص من حد الـ140 حرفا ليصل إلى 10 آلاف وإعطاء مستخدميه حرية التعبير عن آرائهم.. وإطلاق الخدمة خلال الأشهر المقبلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة