عودة مسلسل "Prison Break" بعد غياب طويل و"Fox" تطرح تريلر الموسم الجديد

الثلاثاء، 17 مايو 2016 02:09 م
عودة مسلسل "Prison Break" بعد غياب طويل و"Fox" تطرح تريلر الموسم الجديد مسلسل "Prison Break"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما يمر الإنسان بمعوقات وظروف قاسية تجبره على تغيير مسار حياته إلى الأبد، هذا ما تتمحور حوله قصة مسلسل "Prison Break" فتخيل أن يسجن شقيقك بتهمة قتل إحدى الشخصيات الهامة ويحكم عليه بالإعدام، حينها ماذا ستفعل من أجله؟ هل ترتضى بحكم القضاء؟ أم ستبحث عن حل لإنقاذه؟ ربما قد تأخذ أحد هذه المسارات، لكن بطل المسلسل مايكل سكوفيلد ذهب إلى أبعد من هذا بعد أن أصابه اليأس من عدالة القانون، فقد تعمد ارتكاب جريمة سطو على بنك ليسجن على أثرها مع شقيقه، ولتبدأ خطة الهروب من السجن، ودليله إلى طريق الهروب هو المخططات الهندسية للسجن التى حصل عليها قبل أن يرتكب جريمته ووشمها على جسمه، واستطاع مسلسل "Prison Break" الذى بدأ عرضه فى 29 أغسطس 2005 وصورت أحداثه داخل سجن حقيقى أن يحقق شعبية كبيرة لم يضاهيها أى مسلسل أمريكى آخر لدرجة إنشاء المعجبين الكثير من المواقع والمنتديات الخاصة على صفحات الانترنت لمتابعة ومناقشة كل شىء يخص المسلسل، كما حصل المسلسل على درجة 9.3 بناءً على تصويت المشتركين فى موقع "Tv.com" المختص بكل ما يعرض على التلفزيون، وانتقل "Prison Break" من مجرد مسلسل تلفزيونى إلى حدث عالمى اجتمع عليه العالم.


مسلسل Prison Break (1)


وفى مفاجأة طال انتظارها كثيراً من عشاق المسلسل، طرحت شبكة "Fox" أول تريلر للموسم الجديد من "Prison Break" الذى كان ينتظره العديد من المشاهدين العرب منذ سنوات طويلة الذى يكشف العديد من المفاجآت منها تحول سى نوت إلى الإسلام ومنها أن مايكل سكوفيلد موجود بسجن بإحدى البلدان العربية وهى اليمن وباتت عودة مايكل سكوفيلد وينتورث ميللر مؤكدة، وسوف يعرض الموسم الخامس فى 2016 ولم يتم الإعلان عن باقى التفاصيل حتى الآن، وفقاً لما ذكرته شبكة "Fox" المنتجة للعمل.


مسلسل Prison Break (2)


يستأنف الموسم الجديد، الذى يجرى تصوير معظمه فى المغرب، بظهور أنباء حول كون مايكل سكوفيلد الذى اعتقده الجميع ميتاً على قيد الحياة، وسيشهد هذا الموسم الجديد عودة كل الشخصيات المعروفة فى المسلسل أبرزهم شخصية تيباج الذى سيخلق الفوضى من جديد بشخصيته الشريرة، ولم يتم تحديد تاريخ انطلاق محدد بعد لكن يرتقب أن يبدأ عرض المسلسل فى الخريف القادم (سبتمبر أو أكتوبر).


مسلسل Prison Break (3)


يذكر أن مسلسل "Prison Break" ويعنى الهروب من السجن، هو مسلسل تلفزيونى أمريكى أنتجته شبكة "Fox" التلفزيونية، والمسلسل بدأ عرضه فى 29 أغسطس 2005 واستمر لمدة 4 مواسم وانتهى عرضه فى 15 مايو 2009، والمسلسل من تأليف بول شويرين، وبطولة دومينيك بورسيل، وينتورث ميلر، أمورى نولاسكو، روبرت نبر، روكموند دنبار، سارة وين كوليز، ويليام فيكتنر.




مسلسل Prison Break (4)



مسلسل Prison Break (5)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. إيان سومرهالدر ونيكى ريد يخطفان الأنظار فى حفل لإنقاذ الحيوانات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

نااااااااااااااار يا حبيبي نااااااااااااااار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة