أمين صندوق الأهلى : مواجهة روما تدعم السياحة المصرية

الأربعاء، 18 مايو 2016 04:42 م
أمين صندوق الأهلى : مواجهة روما تدعم السياحة المصرية كامل زاهر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال كامل زاهر أمين صندوق الأهلى إن مشاركة فريقه فى مباراة ودية عالمية أمام فريق بحجم روما الإيطالى تمثل نقلة جديدة وعودة للمكانة الطبيعية التى يستحقها الفريق بعد أن كان معتاداً على مواجهة أكبر الأندية فى العالم مثل ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ.

أوضح زاهر أن حصول النادى على مقابل مادى نظير خوض مباريات ودية يعتبر إنجازا طيبا فى ظل المكانة التى وصل إليها الفريق بحصوله على لقب أكثر أندية العالم حصولاً على البطولات القارية ووجود مدير فنى عالمى بحجم مارتن يول.

أشار أمين صندوق القلعة الحمراء إلى أن مجلس الإدارة رحب بخوض المباراة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة فى ظل العلاقات القوية التى تربط البلدين ولوجود عامل إيجابى للغاية وهو اللعب وسط جماهير الفريق من الجالية المصرية فى الإمارات مؤكداً أن ناديه رحب بخوض مباريات ودية عالمية فى الفترة القادمة من أجل دعم السياحة المصرية وتوجيه رسائل إيجابية للخارج عقب أزمة ريجينى ، بعد أن سلطت وسائل الإعلام الإيطالية بشكل خاص والأوربية بشكل عام الضوء على مصر خلال تناولها للمباراة الودية التى تجمع الفريق بنظيره الإيطالي.

أكد أن النادى يواصل دوره كأحد المؤسسات الوطنية فى دعم الاقتصاد والسياحة من خلال الدعاية الإيجابية التى ينقلها للخارج عن أن مصر بلد الأمن والأمان والمقاصد السياحية المميزة.


أخبار متعلقة :


حسام غالى يتحدث عن كوبرى جوارديولا وإسقاط الريال قبل ودية روما
"قعدة عرب" تنهى أزمة غالى ونبيه السبت المقبل برعاية أبو ريدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة