بالفيديو.. انطلاق نهائى الدوري الأوروبي بين ليفربول وإشبيلية

الأربعاء، 18 مايو 2016 08:45 م
بالفيديو.. انطلاق نهائى الدوري الأوروبي بين ليفربول وإشبيلية نجوم ليفربول واشبيلية
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلقت مباراة ليفربول وإشبيلية على ملعب "سانت جايكوب بارك" فى مدينة بازل ضمن نهائى الدوري الأوروبي الذى سبقه احتفال صغير داخل المستطيل الأخضر الملعب احتفالا بختام البطولة.

تشكيل نهائى الدوري الأوروبي:


ليفربول: سيمون مينيوليه، ألبيرتو مورينو، كولو توريه، ناثانييل كلاين، أيمري كان، ديان لوفرين، آدم لالانا، جيمس ميلنر، فيليب كوتينيو، روبرتو فيرمينو، دانييل ستوريدج.

إشبيلية: ديفيد سوريا، عادل رامى، دانيال كاريكو، سيرجيو اسكوديرو، ماريانو فيريرا، ستيفين نزونزى، فيكتور فيتولو، إيفير بانيجا، كريشوفياك، كوكى، كيفين جاميرو.

انطلاق نهائى الدوري الأوروبي بين ليفربول وإشبيلية

اشتباكات بين الجماهير:


شهد ملعب "سانت جايكوب بارك" اشتباكات بين جماهير ليفربول وإشبيلية، كما وقعت أحداث شغب خارج الملعب أيضا بين الطرفين فى أحد الساحات القريبة من الملعب.



أرقام قبل المباراة:


بعد غياب دام 9 أعوام، عاد ليفربول إلى النهائيات القارية، بقيادة يورجن كلوب الذي انتشل الفريق من ظلمات رودجرز إلى قمة الكرة الأوروبية.

ويطمح ليفربول إلى تعزيز أرقامه في النهائيات الأوروبية، إذ يعتبر من أكثر الفرق نجاحاً في حسم المباريات النهائية، حيث تعتبر مواجهة إشبيلية فى بازل هى النهائى رقم 12 للريدز في البطولات الأوروبية، إذ وصل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا في 7 مناسبات، وبلغ نهائى الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقاً) 3 مرات، وخاض نهائى كأس الكئوس الأوروبية مرة واحدة.

فاز إشبيلية فى 4 من آخر 10 مباريات نهائية فى الدوري الأوروبي، وقد يصبح أول فريق يحصد لقب المنافسة في 3 مواسم متتالية، كما انتصر فى 13 من آخر 18 مباراة لعبها فى الدوري الأوروبي (تعادل 3 خسر 2).

أصبح إشبيلية أول فريق يصل إلى نهائى الدوري الأوروبي فى 3 مواسم متتالية.


أخبار متعلقة:


- شاهد.. تسالى جماهير إشبيلية قبل مواجهة ليفربول فى الدوري الأوروبي











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة