وجمهور القيصر "هيولعها"..

وبدأت المنافسة.. برومو مسلسل يوسف الشريف الأعلى مشاهدة على اليوتيوب

الأربعاء، 18 مايو 2016 05:06 م
وبدأت المنافسة.. برومو مسلسل يوسف الشريف الأعلى مشاهدة على اليوتيوب يوسف الشريف
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عنصر "المفاجأة" هو عنوان مسلسلات يوسف الشريف النجم الذى لمع اسمه فى دراما رمضان، والذى استطاع على مدار 4 سنوات منذ أن قدم مسلسل "المواطن اكس" 2011 وبعدها "رقم مجهول" و"اسم مؤقت" و"الصياد" وأخيرا العام الماضى "لعبة إبليس"، ودائمًا ينجح يوسف الشريف الذى يخوض دراما رمضان العام الحالي بمسلسل "القيصر" الذي يعرض حصريا على شاشة قناة ontv، فى إبهار جمهوره من خلال التركيز على تيمة اللغز والإثارة والأكشن الذى يجعلك دائمًا تتشوق لمتابعة أحداث كل حلقة من مسلسلات يوسف الشريف، لمعرفة ما يخفيه هذا النجم صاحب الاختيارات الذكية، خاصة وأنه من الصعب أن تتكهن بما سيحدث قبل كل حلقة وكأنه يقول لجمهوره "أنا مفيش حد يتوقعنى".

يوسف الشريف يظهر هذا العام فى مسلسله "القيصر" الذى من المؤكد أنه سيحظى بنسبة مشاهده عالية، والدليل على ذلك تصدر برومو المسلسل نسبة المشاهدة وعمليات البحث على موقع الفيديدوهات يوتيوب بعد ساعات من طرحه بدور وشخصية مختلفة من خلال شاب يمتلك قدرات غير عادية، ويتم القبض عليه لانتمائه لجماعة إرهابية تحرض على العنف، وتضمن البرومو مشاهد ليوسف الشريف داخل سجن، ويدخل فى معارك وإطلاق نيران وتفجيرات.

ومما لاشك فيه أن فوز قناة ontv بالعرض الحصرى لمسلسل "القيصر" فى رمضان بداية قوية ومبشرة للقناة فى أولى منافساتها فى مجال الدراما وفى أهم موسم للدراما وهو شهر رمضان، وعلى الرغم من تكهن البعض بأن عرض المسلسل على قناة ontv في رمضان سيؤثر على نسبة المشاهدة نظرا لأنها معروفة بالتيمة الإخبارية فقط،إلا أن جمهور القيصر "وراه في كل حتة" وهو ما أكدوه على مواقع السوشيال ميديا،مسلسل القيصر بطولة يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكى، أحمد سعيد عبدالغنى، أشرف زكى، ياسر علي ماهر، طارق النهري، وأحمد حلاوة، والمسلسل سيناريو وحوار محمد ناير، إخراج أحمد نادر جلال.




اخبار متعلقة:


قناة ONTV تدخل سوق الدراما التليفزيونية بتوليفة مميزة.. وتنافس بعدد كبير من النجوم.. "القيصر" و"أزمة نسب" و"سبع أرواح" و"الطبال" و"شهادة ميلاد" أبرز الأعمال الحصرية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة