أحمد فلوكس: انتهيت من تصوير يومين بفيلم "30 يوم فى العز"

الخميس، 19 مايو 2016 11:30 ص
أحمد فلوكس: انتهيت من تصوير يومين بفيلم "30 يوم فى العز" أحمد فلوكس
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الفنان أحمد فلوكس تصوير مشاهد فيلمه الجديد "30 يوم فى العز"، والذى يعتبر عودة له إلى شاشة السينما بعد غياب منذ آخر أفلامه "ساعة ونص" مع المنتج أحمد السبكى.

وأعرب فلوكس عن تفاؤله بنجاح فيلمه الجديد "30 يوم فى العز"، فى ثانى تجاربه مع المنتج أحمد السبكى، لافتا إلى أن العمل يتضمن العديد من المواقف الكوميدية له إلى جانب الاستعراضات الغنائية التى تجمع سعد الصغير بمحمود الليثى وصافيناز وباقى أبطال العمل، موضحا أنه انتهى من يومين تصوير، ويواصل حاليا مشاهده فى الفيلم.

و"30 يوم فى العز" من إنتاج أحمد السبكى، وتأليف سيد السبكى، وإخراج هانى حمدى فى ثانى تجربة إخراجية له بعد فيلم الرعب "الدساس"، والذى قدمه قبل عامين، ويشارك فلوكس فى البطولة هشام إسماعيل، محمود الليثى، سعد الصغير، محسن منصور وصوفينار.

من ناحية أخرى، يفاضل أحمد فلوكس بين أكثر من عمل درامى جديد تلقى عروضا للمشاركة فيها، رافضا الإفصاح عن أى تفاصيل خاصة بتلك المسلسلات التى يقرأ النصوص الخاصة بها قبل حسم أمر مشاركته بالتعاقد، لافتا إلى أنه سيبدأ تصوير أحدها بعد شهر رمضان المقبل، مؤكدا حرصه على التنوع فى الأدوار التى يجسدها وعدم التسرع بقبول المشاركة فى أى عمل فنى من أجل التواجد.



موضوعات متعلقة



بالصور.. تعرف على سر تواجد سعد الصغير فى "السجن" بالبدلة الزرقاء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة