بالفيديو.. كاليستو يغيب عن عرض المصارعة الحرة المقبل بسبب الإصابة

الخميس، 19 مايو 2016 08:46 م
بالفيديو.. كاليستو يغيب عن عرض المصارعة الحرة المقبل بسبب الإصابة روزيف يتسبب فى اصابة كاليستو
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة على غياب كاليستو عن عرض سماكداون المقبل المحدد له غدا الجمعة بسبب الإصابة التى تعرض لها اثر الاعتداء الشرس من روزيف خلال عرض سماكداون الأخير.

روزيف يتسبب فى اصابة كاليستو





تعرض نجم المصارعة الحرة كاليستو بطل الولايات المتحدة لإصابة قوية بسبب الاعتداء البشع الذي تعرض له على يد النجم الروسي المتوحش روسيف عقب النزال الذى دار بينه وبين البيرتو ديل ريو خلال عرض سماكداون الأخير الذى أقيم يوم الجمعة الماضية.

الإصابة تمنع كاليستو من المشاركة بعرض سماكداون المقبل


وأكد الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة على تغيب كاليستو عن عرض سماكداون المقبل المحدد له غدا الجمعة نظرا لشدة الاصابة التى تعرض لها على يد روزيف الجمعة الماضية.

أعلن الفريق الطبي أن كاليستو تعرض لتمزق في العضلات بعد اعتداء روسيف القوي عليه خلال عرض المصارعة الحرة الأخير ، عقب النزال الشرس الذى دار بينه وبين البيرتو ديل ريو.

جديرا بالذكر أن روزيف تسبب فى هزيمة كاليستو على يد البيرتو ديل ريو بسبب اقتحامه قاعة المصارعة واعتدائه على سين كارا صديق كاليستو المقرب.

يذكر أن كاليستو يستعد للدفاع عن بطولة الولايات المتحدة فى مواجهة روسيف خلال عرض اكستريم رولز المحدد له الاثنين المقبل فى تمام الساعة 3 فجرا بتوقيت السعودية.


اخبار متعلقة


بالفيديو.. اعتداء شرس من روزيف على سين كارا بعرض المصارعة الحرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة