رئيس تحرير "الشروق": الصحفيين والداخلية عبرا الجزء الأصعب من الأزمة وهناك افاق للحل

الخميس، 19 مايو 2016 03:00 ص
رئيس تحرير "الشروق": الصحفيين والداخلية عبرا الجزء الأصعب من الأزمة وهناك افاق للحل الكاتب الصحفى عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة الشروق،أن الصحفيين والداخلية عبرا الجزء الصعب من الأزمة وهو الشحن والتصعيد، مضيفا أن هناك آفاق للحل بعد أن أدرك الجانبان أن التصعيد وحده لا يكفى.

وتابع "حسين" فى تصريح خاص، قائلا:"اتصور انه تمت حالة من التهدئة ولكن لا أرى حتى هذه اللحظة أفق سريعة للحل بالشكل الذى ينتظره الصحفيين".

وأوضح حسين، أن هناك أطراف فى الحكومة تراهن على الوقت لتمويت الأزمة، متابعا "ولكن أتمنى ألا يكون هذا تفكير كل الحكومة لأنه سيترك رمادا او نارا كثيره والأخطر أنها تتيح الفرصة للمتطرفين أن يفرضوا كلمتهم".

وشدد حسين، أن الحل هو أن لا تتوقف النقابة عن طرق كل الأبواب والاستماع لكل الوسطات والانفتاح على كل الافكار وان تحافظ طول الوقت على الهدوء والا تنجرف إلى معركة سياسية تريد اطراف ان تورط النقابة فيها،موجها التحية لنقابة الصحفيين على بيانها الهادئ الذى قدمته خلال اجتماع اليوم.



موضوعات متعلقة :


- نقيب الصحفيين يقدم تقريرا لأعضاء الجمعية العمومية حول أزمة النقابة والداخلية.. يحيى قلاش: خطوات الحل لم تحقق أى تقدم ملموس.. ويؤكد: فعلنا كل شىء وحرصنا على إزالة آثار التصريحات السلبية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة