ضياء رشوان وحافظ المرازى ضيفا رشا نبيل فى "كلام تانى".. اليوم

الخميس، 19 مايو 2016 07:14 م
ضياء رشوان وحافظ المرازى ضيفا رشا نبيل فى "كلام تانى".. اليوم رشا نبيل
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفتح الإعلامية رشا نبيل مقدمة برنامج "كلام تانى" المذاع على شاشة دريم، مساء اليوم الخميس فى الـ10 مساءً، ملف قانون الصحافة والإعلام الموحد، وهل يزيد من الحريات أم يقيدها؟

ويقوم بتحليل الفقرة مع رشا نبيل داخل الاستوديو ضياء رشوان نقيب الصحفيين السابق وأمين عام اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية، والإعلامى حافظ المرازى وعبد المحسن سلامة مدير تحرير الأهرام.

ويجاوب ضيوف برنامج "كلام تانى" على عدد من التساؤلات الهامة من ضمنها هل يلبى قانون الصحافة والإعلام الموحد طموحات الجماعة الصحفية والإعلامية؟ وهل أضر القانون بصناعة الاستثمار فى الإعلام بالنص على مصادر تمويل المؤسسات الإعلامية والصحفية مصرية خالصة؟ ولماذا لم يتم تخصيص بند خاص بميزانية الدولة للمؤسسات الإعلامية؟ وهل ضيق القانون على الإعلام الإلكترونى وإلى أى مدى يضبط القانون أداء صفحات السويشال ميديا الفردية والمواقع الإخبارية؟ ولماذا لم ينص القانون على سبل تيسير وسائل الحصول على المعلومات للصحفى والإعلامى؟

وفى الفقرة الثانية من الحلقة تحل د.رضوى سعيد أستاذ الطب النفسى ضيفة مع الإعلامية رشا نبيل، لفتح ملف الثقافة الجنسية عند الأطفال، وما هو العمر المناسب الذى يتم فيه تعليم الأولاد الثقافة الجنسية والأسلوب الصحيح للتعليم؟


موضوعات متعلقة..


- الليلة.. رشا نبيل تكشف أسرار الثقافة الجنسية عند الأطفال فى "كلام تانى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة