طريقة عارضات الأزياء لـ تبييض الوجه.. اعرفيها الآن

الخميس، 19 مايو 2016 03:00 م
طريقة عارضات الأزياء لـ تبييض الوجه.. اعرفيها الآن طريقة تبييض الوجه
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبييض الوجه والتخلص من الشوائب والبقع الداكنة به أمر يهم الكثير من النساء، خصوصاً مع انتشار الكثير من مستحضرات التجميل التى توهم بعضهن أنها الأفضل للعناية بالبشرة وتقوم بتفتيحها على أجمل وجه، ولكن هناك بعض المستحضرات التى تضر بالبشرة، لذا تعتبر الطرق الطبيعية هى الأفضل والأضمن فى تبيض الوجه والتى دائماً ما تكون نتائجها أكثر فاعلية من الوصفات الأخرى، ولأن عارضات الأزياء الأكثر حرصاً على العناية ببشرتهن، ويبحثن بشكل دائم عن أفضل الطرق لحمايتها، فنقدم مجموعة من الوصفات الطبيعية التى تعمل على تبييض الوجه بطريقة آمنة، وذلك وفق ما يوضحها موقع "makeupandbeautyhome"..


طريقة تبييض الوجه (1)


الليمون


يعد الليمون من أكثر الوصفات الطبيعية المفيدة للبشرة بشكل عام، كما أنه يساعد على تبييض الوجه بشكل جيد، لأنه يحتوى على الكثير من المواد الطبيعية التى تحمى البشرة من التجاعيد، وتساعد على حمايته من البقع الداكنة.

طريقة تبييض الوجه (2)


الزبادى


ليس الليمون وحده القادر على تفتيح البشرة، بل كذلك الزبادى من الوصفات الطبيعية المضمونة للتخلص من اسمرار البشرة، كما أنه يمكن تطبيقه يومياً على البشرة دون الخوف من تأثيره على البشرة.


طريقة تبييض الوجه (3)

الكركم


أما الكركم، فهو أحد أهم الأشياء التى تحتاج إليها العارضات لتفتيح البشرة، كما أنه رائع وغير تقليدى فى التخلص من كافة مشاكل البشرة وعلى رأسها البقع الداكنة فى البشرة.



موضوعات متعلقة


الليمون والسكر أسرع وصفة طبيعية لتبييض الوجه.. جمالك يبدأ من المطبخ

الردة والزبادى أفضل الأقنعة الطبيعية لتبييض الوجه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة