مزايا جديدة لتطبيق تليجرام تتفوق على واتس آب وماسنجر.. تعرف عليها

الخميس، 19 مايو 2016 04:07 ص
مزايا جديدة لتطبيق تليجرام تتفوق على واتس آب وماسنجر.. تعرف عليها تليجرام
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت تستخدم أى تطبيق رسائل فورية مثل واتس آب، أو فيس بوك ماسنجر ، أو WeChat أو تليجرام، فمن المؤكد أنك تعانى من مشكلة كبيرة وهى عدم وجود أى وسيلة تجعلك تتراجع عن رسالة أرسلتها أو حتى تعديلها، لذلك أطلق تطبيق المراسلة الشهير تليجرام مؤخرا تحديثا جديدا يضيف عدة مزايا تجعله متفوقا على "واتس آب" و"ماسنجر" وتطبيقات التراسل الشهيرة الأخرى، وأهم مزايا تطبيق تليجرام الجديدة هى إعطاء المستخدم القدرة على تعديل الرسائل التى يقوم بإرسالها.

تحديث تليجرام الجديد


ووفقا لما جاء على موقع "تليجراف" فمستخدمو تطبيق تليجرام سيمكنهم تعديل أى رسالة حتى بعد أن إتمام إرسالها لطرف آخر على التطبيق، وهذا يشمل الرسائل الخاصة المرسلة لطرف واحد أو داخل مجموعات، ولكن الرسائل التى يتم تعديلها على تليجرام ستظهر بجانبها علامة تقول للمستقبل أنها تم تعديلها.

مزايا تطبق تليجرام


يضم الآن تليجرام الشهير العديد من المزايا الأخرى التى تجعله مفضلا لمجموعة كبيرة من المستخدمين خاصة من الجهة الأمنية، فتطبيق تليجرام يضم ميزة "الأحاديث السرية" التى تستخدم التشفير الكامل وتمنع أى فرد من التجسس عليها، وهى من أهم المزايا التى جعلته التطبيق المفضل لتنظيم داعش الإرهابى، وليس هذا فقط بل أن تطبيق تليجرام يزود مستخدميه القدرة على إرسال رسائل تدمر نفسها ذاتيا بعد فترة من إرسالها.

وعلى الرغم من أن تليجرام يمتلك الآن 60 مليون مستخدم نشط شهريا فقط، وأن تطبيق مثل واتس آب لديه مليار مستخدم نشط إلا أنه يحظى بشعبية كبيرة حول العالم، ومن المتوقع أن يتضاعف عدد مستخدميه خلال الفترة المقبلة.

منافسة تليجرام لواتس آب


من الجدير بالذكر أن تطبيق واتس آب لا يمتلك أى مزايا رسمية تجعل المستخدم قادرا على تعديل الرسائل قبل أن تصل للطرف الآخر، ولكن هناك مجموعة من الحيل السرية التى تساعد المستخدمين وتساعد فى التحايل على علامة الـseen وتغير خط الكلمات على تطبيق واتس آب، وهو الأمر الذى لا يتوفر فى تطبيق تليجرام.


تليجرام



موضوعات متعلقة..


- CNN: تليجرام وGmail الأكثر استخداما من قبل داعش لشن هجوم على الغرب

- ثغرة جديدة تمكن الهاكرز من انتحال شخصيتك على "واتس آب" و"تليجرام"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

d

طيب فين المزايا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة