ملابس هتنفعك على البحر.. اهربى من حرارة جو القاهرة

الخميس، 19 مايو 2016 02:02 م
ملابس هتنفعك على البحر.. اهربى من حرارة جو القاهرة ملابس البحر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختيار ملابس البحر يحتاج منكِ فى البداية التعرف على ما تخبرك به قواعد الموضة هذا العام، كما أن هناك ملابس خاصة يتم تصميمها خصيصاً لإطلالة الشاطئ الساحرة، فدائماً ما يميل صناع الموضة اختيار ملابس مصنوعة من القطن أو الأقمشة المريحة فى الاستخدام وتناسب ارتفاع درجات الحرارة وكذلك طبيعة الأجواء، حيث تعد ملابس الشاطئ من أكثر ما تبحث عنه النساء وتهتم به، لأنها تعكس أنوثتهن وتجعلهن أكثر جمالاً وإشراقاً.

مع ارتفاع درجات الحرارة، يستعد البعض للذهب لقضاء العطلة الصيفية فى إحدى المناطق الشاطئية، لذا نقم مجموعة من ملابس الشاطئ الرائعة التى ستنول إعجابك..

ملابس البحر (1)


تعد الملابس الخفيفة من أكثر ما تفضله النساء على الشاطئ لأنه يكون أفضل بكثير، كما أنه مناسب لارتفاع درجات الحرارة وكذلك مناسب جداً للجلوس على الشاطئ.

ملابس البحر (2)


الألوان الفاتحة من أكثر ما يركز عليه صناع موضة ملابس الشاطئ، وهو ما توضحه الصور، "شورت" قصير من اللون الأبيض و"بلوزة" رائعة من اللونين الأزرق والأبيض لإطلالة رائعة على الشاطئ.

ملابس البحر (3)


الجينز موضة لا تغيب دائماً حتى على الشاطئ، وهو من أكثر ما تفضله النساء، فى ملابس الشاطئ، وكما هو فى الصورة، ترتدى الفتاة "هوت شورت" من الجينز الفاتح مع سترة رائعة من اللون "البيج" الفاتح.

ملابس البحر (4)


الشيفون كذلك من الملابس المناسبة كثيراً لإطلالة الشاطئ، وتحديداً إذا كان من الألوان الفاتحة، لأنها تكون أكثر جمالاً.

ملابس البحر (5)
الأبيض هو اللون الرسمى لملابس الشاطئ، وهو أكثر ما يناسب الأجواء هناك، كما أنه يعكس جمال من ترتديه، لذا يجب أن يكون هو اختيارك لملابس الشاطئ.


موضوعات متعلقة..


- المايوهات والصيف.. بالصور أحدث موديلات لملابس الأطفال على البحر

- بالصور.. "البنطلون" يتصدر موضة الصيف فى ملابس المحجبات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة