"يلا نلون الماضى" مسابقة لرسامى الجرافيتى.. والاشتراك عبر "فيس بوك"

الخميس، 19 مايو 2016 06:19 م
"يلا نلون الماضى" مسابقة لرسامى الجرافيتى.. والاشتراك عبر "فيس بوك" مسابقة لرسامى الجرافيتى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الانتشار الكبير لفن الجرافيتى عقب ثورة 25 يناير إلا أن هذا الفن حتى الآن مازال يعانى بقوة، ويقع محل حوار بين من يرونه مساحة للحرية والتعبير عن الأفكار ومن يرونه تشويه للشوارع ويجب إزالته، وهذا ما دعى شباب "Arcade Club" لتدشين مسابقة جديدة تعيد الروح ورسامى الجرافيتى لدائرة الاهتمام مرة أخرى تحت عنوان "يلا نلون الماضى"، يوم الجمعة الموافق 27 مايو فى الدقى.

المسابقة الجديدة وفقا للحدث الخاص بها على فيس بوك "Let's Color ThePast" ستفتح حوائط مقر "Arcade Club" المصمم فى إطار من النوستاليجا وذكريات أبناء الثمانينيات والتسعينيات، أمام رسامى الجرافيتى للدخول فى منافسة حول أبرز الرسومات المبتكرة على أن يحصل الفائز على قسيمة مشتريات بقيمة ألف جنيه من أحد المكتبات الكبرى.

ويشير منظمى الفعالية إلى أن الحدث بالأصل مصمم ليخرج الرسامين إبداعتهم، خصوصا أنه فى الفترة الحالية من الصعب أن يجد رسامين الجرافيتى حوائط مناسبة لإبداعاتهم، وحتى لو وجدوا بعد أيام قليلة تختفى رسوماتهم ويتم مسحها.

ويتابع أنه يمكن للجميع الاشتراك فى الحدث عبر صفحة Arcade Club على فيس بوك، أو عبر الحدث المخصص للمسابقة، وسيتم اختيار أصحاب الرسومات الأفضل للمشاركة فى المسابقة.

يلا نلون الماضى مسابقة لرسامى الجرافيتى



موضوعات متعلقة..


- عقارب الساعة ترجع إلى الخلف.. شباب يصنعون أول مكان لألعاب "زمان".. 6 من الشباب قرروا العودة لزمن ألعاب الثمانينات بماريو وصيد البط وبنك الحظ والسيجا.. وأول ظهور للبنات فى ملاعب البلاى ستيشن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة