بالصور.. جزار الحمير بالسويس: ببيع سندوتشات وبخزن لحوم الحمير فى بيتى

الإثنين، 02 مايو 2016 02:57 م
بالصور.. جزار الحمير بالسويس: ببيع سندوتشات وبخزن لحوم الحمير فى بيتى المضبوطات
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت اعترافات محمد رمضان زكى، والمتهم بذبح حمار فى السويس ومحاولة بيع لحمه، أنه يمتلك كشك لبيع سندوتشات "التقاطيع" التى تحتوى على أحشاء الماشية، مؤكدا أنها أول مرة يقوم بذبح حمار.

وكانت مباحث التموين بقيادة العقيد يوسف حمدين رئيس مباحث التموين القت القبض على المتهم وبحوزته 32 كيلو لحوم حمير قبل قيامة ببيعها.

وقال المتهم محمد رمضان بمحضر الشرطة، أنه يمتلك كشك "بترينة" لبيع التقطيع سندوتشات بشارع زين العابدين بكفر كامل بحى الأربعين بالسويس، وأنه قام بالفعل بذبح الحمار لبيع جلدة بـ700 جنية وأيضاء بيع اللحوم التى قام بتشفيتها من الحمار.

وأضاف المتهم، أنه قام بذبح الحمار ونقل لحوم الحمار إلى منزله ثم قام بالقاء بمنطقة العبور لإبعاد الشبهة عن نفسه.

وأشار المتهم إلى أنه لم يكن يتوقع أن يتم القبض عليه سريعا عن طريق مباحث التموين، خاصة أنه كان يريد بيع لحوم الحمير سريعا.

وكان المواطنون بالسويس بمنطقة العبور عثروا على بقايا حمار مذبوح بصندوق قمامة، مما أثار الرعب بالمحافظة حتى قامت مباحث التموين بالقبض على المتهم ونجحت فى ضبط اللحوم قبل بيعها.

والقت مباحث التموين بالسويس منذ 6 أيام القبض على اثنين من الجزارين يقومون بذبح الحمير داخل منطقة الجبليات بحى الجناين، واعترف المتهمين أنهم قاموا بذبح أربع حمير لبيع جلودهم واعترفوا عن مكان إخفاء الجلود داخل شقة سكنية بمنطقة السادات.

 جزار الحمير بالسويس (1)

 جزار الحمير بالسويس (2)

 جزار الحمير بالسويس (3)


موضوعات متعلقة..


القبض على متهم بذبح حمير بالسويس قبل بيع لحومها للمواطنين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة