الأهلى السعودى يستعيد محمد عبد الشافى قبل نهائى الكأس

الجمعة، 20 مايو 2016 01:25 م
الأهلى السعودى يستعيد محمد عبد الشافى قبل نهائى الكأس اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفس الجهاز الفنى لنادى الأهلى السعودى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، الصعداء، بعدما تأكد من جاهزية اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، للمشاركة فى المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التى تجمع بين فريقى الأهلى والنصر يوم 29 مايو الجارى، بملعب "الجوهرة".

الأهلى السعودى ينتظر عبد الشافى بتدريبات الأحد


ذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن الفحوصات الطبية التى خضع لها محمد عبد الشافى أمس، أظهرت تعافيه من الإصابة التى عانى منها فى العضلة الخلفية يوم 24 أبريل الماضى، خلال مشاركته فى مباراة الأهلى السعودى أمام الهلال، ضمن منافسات الدورى السعودي، والذى توج الأهلى بطلاً للمسابقة.
وأضافت الصحيفة، أن محمد عبد الشافى، سيشارك فى التدريبات الجماعية لفريق الأهلى السعودى بداية من بعد غدٍ الأحد، حيث يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا فى العاصمة القطرية "الدوحة" استعدادًا لنهائى الكأس.

مدرب الأهلى السعودى على أعتاب التجديد


وكانت إدارة نادى الأهلى السعودى توصلت لاتفاق مبدئى مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، لتجديد تعاقده لمدة موسمين مقابل خمسة ملايين ريال سعودى فى الموسم الواحد، بعدما نجح فى قيادة الأهلى للحصول على لقب الدورى السعودى للمرة الأولى منذ 32 عامًا، بالإضافة إلى كأس ولى العهد الموسم الماضى.

جدير بالذكر أن المباراة الودية التى كان من المقرر أن تجمع بين فريقى الأهلى السعودى وبرشلونة الإسبانى يوم 24 مايو الجارى، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، تم تأجيلها لحين إشعار آخر بسبب ضيق الوقت، وارتباط الفريقين بالعديد من المناسبات المهمة.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى السعودى يُسابق الزمن لتجهيز عبد الشافى قبل نهائى الكأس










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة