بعد حكم منع سفر زوجته.. محامى إبراهيم سعيد: سنقاضيها فى الإمارات بتهمة تزوير الإقامة.. ومحامى "شهد": لا تنوى مغادرة البلاد ومستمرون فى قضيتى النفقة والخلع واللاعب السابق لا يسأل عن ابنه إلا فى المحاكم

الجمعة، 20 مايو 2016 12:32 ص
بعد حكم منع سفر زوجته.. محامى إبراهيم سعيد: سنقاضيها فى الإمارات بتهمة تزوير الإقامة.. ومحامى "شهد": لا تنوى مغادرة البلاد ومستمرون فى قضيتى النفقة والخلع واللاعب السابق لا يسأل عن ابنه إلا فى المحاكم إبراهيم سعيد
كتبت :أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة أسرة المعادى، اليوم الخميس، بمنع زوجة إبراهيم سعيد لاعب نادى الزمالك والأهلى السابق وابنه "آدم" من السفر، وإدراجهما على قوائم الممنوعين من السفر.

جاء ذلك بعد أن أقام أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد الدعوى رقم 69 لسنة 2016 المطالبة بمنع ابن موكله "آدم" وزوجته "ابتسام علاء" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" من السفر وذكر فى صحيفتها أن موكله تزوج "ابتسام علاء" الشهيرة بـ"شهد عبد الله "يوم 19 مايو 2011 بموجب العقد الشرعى ورزق منها على فراش الزوجية الصحيح بالصغير "آدم"، وفى وقت لاحق تركت منزل الزوجية بصحبة نجله دون مبرر أو وجه حق من الشرع والقانون ونما إلى علمه أنها تشرع فى الخروج من مصر لتحرمه من رؤية ابنه فى ظل وجود خلافات بينهما.

وقال أحمد المغربى محامى إبراهيم سعيد لاعب الأهلى والزمالك السابق بأنه سيسافر برفقة موكله إلى دولة الإمارات الأسبوع المقبل لتحريك دعوى قضائية ضد زوجته بتهمة تزوير إقامتها فى الإمارات وسيختصم فى الدعوى من استضافها هناك.

وأضاف المغربى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع":فور صدور الصيغة التنفيذية للحكم الصادر اليوم من محكمة أسرة المعادى بمنع أبن موكلى "آدم" وزوجته "ابتسام علاء"الشهيرة بـ"شهد عبدا لله" من السفر وإدراج اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر سوف أسلمها إلى إدارة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية لإخطار المطارات بالقرار والبدء فى تنفيذه.

وفى المقابل قال المحامى هيثم حمد الله دفاع "ابتسام علاء" الشهيرة بـ "شهد عبد الله"زوجة اللاعب السابق إبراهيم سعيد، إن الحكم الصادر من محكمة الأسرة بمنعها وابنها "أدم" من السفر غير مؤثر لكونهما يقيمان فى مصر وليست لدى موكلته النية فى مغادرة البلاد .

وأضاف حمد الله فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه وموكلته مستمرين فى إجراءات التقاضى بدعويى الخلع والحضانة والنفقة المقامتين ضد إبراهيم سعيد.

وأستطرد المحامى: لاعب الكرة السابق لا يستعرض سؤاله عن نجله إلا من خلال المحاكم ووسائل التواصل الاجتماعى ويرفض كل الحلول الودية التى تعرضها عليه موكلتى.


موضوعات متعلقة..


محكمة أسرة المعادى تقضى بمنع زوجة إبراهيم سعيد ونجله من السفر للخارج











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة