بالفيديو والصور.. جلسة تصوير فيلم "The Neon Demon" بمهرجان كان.. كريستين دانست تتوهج بإطلالة صفراء مثيرة.. وبيلا هيثكوت بفستان أحمر يظهر أنوثتها الطاغية.. والجارديان تؤكد تقديم الفيلم لرعب من نوع آخر

السبت، 21 مايو 2016 03:56 م
بالفيديو والصور.. جلسة تصوير فيلم "The Neon Demon" بمهرجان كان.. كريستين دانست تتوهج بإطلالة صفراء مثيرة.. وبيلا هيثكوت بفستان أحمر يظهر أنوثتها الطاغية.. والجارديان تؤكد تقديم الفيلم لرعب من نوع آخر كريستين دانست والنجم الألمانى ماد ميكيلسن
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم مساء أمس الجمعة 20 مايو جلسة تصوير "فوتوكول (photocall)" فيلم الإثارة الدنماركى "The Neon Demon" ضمن اليوم العاشر من فعاليات مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ69، كما أقيم عرضان لذات الفيلم العرض الأول بدأ فى الثانية عشر ظهرا، والثانى فبدأ فى العاشرة والنصف مساء، وذلك فى حضور أبطال الفيلم وعدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا للوكالة الفرنسية.


وشهدت جلسة تصوير (photocall) الفيلم التى استضافتها مدينة كان الفرنسية حضور كل من النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين دانست والنجم الألمانى ماد ميكيلسن عضوى لجنة تحكيم مهرجان كان، فضلا عن نجوم ونجمات الفيلم الدنماركى ومنهم، الممثلة الاسترالية بيلا هيثكوت والممثلة الأمريكية إيل فانينج المخرج الدنماركى نيكولاس ويندينج ريفن، والمنتجة الدنماركية لين بورجلوم، الكاتب الألمانى ماثيو نيومان، الملحن الأمريكى كليف مارتينيز، والممثل الأمريكى كارل جلسمان، الذين حرصوا على الظهور بأزياء أنيقة ولافتة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات.


كريستين دانست تتوهج بفستان أصفر جذاب

خطفت النجمة الأمريكية الشهيرة كريستين دانست عضوة لجنة تحكيم مهرجان كان، أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الصفراء البسيطة والجذابة والأنيقة على السجادة الحمراء، أثناء حضورها العرض الأول من الفيلم الأمريكى "The Neon Demon"، وارتدت النجمة "كريستين" البالغة من العمر 34 عامًا فستانًا طويلًا مكشوف الصدر وبدون أكمام باللون الأصفر، وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود، ووضعت المكياج البسيط الهادئ، وتركت شعرها الأشقر منسدلًا بطبيعته على كتفها وظهرها.


إيل فانينج تخطف الأنظار بإطلالتها المثيرة والأنيقة

خطفت النجمة الأمريكية الشهيرة إيلى فانينج أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها المثيرة والجذابة والأنيقة على السجادة الحمراء أثناء حضورها العرض الأول من الفيلم الأمريكى "The Neon Demon"، وارتدت النجمة "إيل" البالغة من العمر 18 عامًا فستانًا طويلًا منفوشًا مكشوف الصدر وبدون أكمام باللون الوردى الرقيق ومزخرف بالورود الرقيقة، ووضعت المكياج الهادئ الناعم، ورفعت شعرها من الخلف على شكل كعكة، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات البسيطة.
The Neon Demon (1)

بيلا هيثكوت بفستان أحمر براق يظهر أنوثتها الطاغية

حرصت الممثلة الأسترالية بيلا هيثكوت على أن تكون الأنظار مركزة عليها خلال جلسة التصوير، وتألقت بيلا هيثكوت المعروفة بأنوثتها الطاغية خلال جلسة التصوير بفستان أحمر براق من تصميم دار أزياء "Ralph & Russo"، كما أعطت قصة الشعر والمكياج أناقة كبيرة لطلة بيلا، وأطلت النجمة الأسترالية الجذابة بلوك مشرق وحيوى، اختارت فيه الاعتماد على مكياج بسيط جعلها تخطف الأنفاس بلوك يجمع بين الرقى والأناقة، وأكملت بيلا هيثكوت إطلالتها بالروج الأحمر الفاتح ليتم تسليط الضوء على مكياج عينيها التى رسمته باللون الأزرق المبهر ليشكل إطلالة تنبض سحراً وجاذبية.
The Neon Demon (2)

صحيفة الجارديان تؤكد تقديم الفيلم لرعب من نوع آخر

وكان موقع "الجارديان" البريطانى قد قدم مراجعة شاملة لفيلم "The Neon Demon" مشيرة إلى أن المخرج الدنماركى نيكولاس ريفن حضر إلى مهرجان كان حاملًا صدمة كبيرة متمثلة فى فيلم "The Neon Demon" الذى يتمتع بلمحة كبيرة من الخيال مع جانب من الرعب، مع تواجد كبير لقوى الشر فى الفيلم، ويستعرض الفيلم حيوية الممثلة الشابة "إيلى فانينج" التى تدفع المشاهد لمتابعة الفيلم، متتبعين رحلتها إلى الجانب المظلم، ويتعمد نيكولاس إطالة المشاهد الصامتة فى الفيلم، والتى تتحول إلى مشاهد رعبٍ خالص، ويبدأ الفيلم كأى فيلم رعب على نحوٍ هادئ ولكن يخدعنا نيكولاس خلال الفيلم، فالبطلة جيسى التى تقوم بدورها إيلى فانينج تذهب إلى لوس أنجلوس بعد عيد ميلادها السادس عشر لتبدأ رحلتها كعارضة أزياء، ويجب عليها أن تتنافس مع العارضات الأخرى اللاتى يظهرن أنهم أشقى مما يبدو عليهن، ويكرهن جيسى بسبب المقومات التى تملكها وتجعل جميع وكالات الإعلانات تريد التنافس على ضمها، ويبدو أن هناك الكثير عن شخصية جيسى لنعلمه فى الفيلم، ويتضح أن الفيلم يدور حول عالم الشر الخفى الذى يختفى حول أضواء ولاية كاليفورنيا ومدينة لوس أنجلوس، ومن الواضح أن فيلم ريفن ظهر فيه ثقته العالية بنفسه.
The Neon Demon (3)

ملخص فيلم "The Neon Demon" وأبطاله

وتدور أحداث فيلم "The Neon Demon" فى إطار تشويقى مثير عندما تنتقل عارضة الأزياء جيسى (إيلى فانينج) للعمل فى مدينة لوس انجلوس الأمريكية، تحيط بها مجموعة من السيدات المهووسات بالجمال واللاتى يحاولن الحصول على ما تملكه هى مهما كانت الوسيلة لتجد نفسها فى مأزق وتصبح حياتها على المحك، وصورت الأحداث فى ولايتى لوس أنجلوس وكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وسيعرض الفيلم للمرة الأولى فى صالات السينما العالمية فى يونيو عام 2016، وهو من بطولة إيلى فانينج، كريستينا هندريكس، كيانو ريفز، جينا مالون، بيلا هيثكوت، جيمى كلايتون، ديزموند هارينجتون، اليساندرو نيفولا، تشارليز بيكر، تايلور مارى هيل، ومن تأليف مارى لوز وإنتاج لين بورجلوم، وفيكتور هو وإخراج نيكولاس ريفن كما يشارك المخرج فى الإنتاج وكتابة السيناريو، وتم تصوير أحداثه فى مناطق متفرقة بين لوس أنجلوس وكاليفورنيا.


The Neon Demon (4)

The Neon Demon (5)

The Neon Demon (6)

The Neon Demon (7)

The Neon Demon (8)

The Neon Demon (9)

The Neon Demon (10)

The Neon Demon (11)

The Neon Demon (12)

The Neon Demon (13)

The Neon Demon (14)

The Neon Demon (15)

The Neon Demon (16)

The Neon Demon (17)

The Neon Demon (18)

The Neon Demon (19)

The Neon Demon (20)

The Neon Demon (21)

The Neon Demon (22)

The Neon Demon (23)

The Neon Demon (24)

The Neon Demon (25)

The Neon Demon (26)

The Neon Demon (27)

The Neon Demon (28)

The Neon Demon (29)





موضوعات متعلقة..


بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة