جريمة الدم والخيانة.. الزوجة استعانت بعشيقها وصديقه فى قتل زوجها.. المتهم وشريكه استدرجاه لتدخين الحشيش وهشما رأسه وأشعلا بجثته النار و"الخائنة" أبلغت الشرطة.. وسقوط الثلاثة فى قبضة رجال مباحث كرداسة

السبت، 21 مايو 2016 05:19 ص
جريمة الدم والخيانة.. الزوجة استعانت بعشيقها وصديقه فى قتل زوجها.. المتهم وشريكه استدرجاه لتدخين الحشيش وهشما رأسه وأشعلا بجثته النار و"الخائنة" أبلغت الشرطة.. وسقوط الثلاثة فى قبضة رجال مباحث كرداسة المتهمان العشيق وصديقه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت ربة منزل التخلص من زوجها حتى تتمكن من استكمال علاقتها مع عشيقها والزواج منه، فاتفقت مع عشيقها على قتله باستدراجه إلى منطقة زراعية والتخلص منه، ولتنفيذ العشيق للمخطط استعان بصديقه واستدرجا المجنى عليه بحجة تدخين الحشيش، ثم داهماه وهشما رأسه بشومة وقيداه بالحبال وواصلا الاعتداء عليه بحجر على رأسه وعندما تأكدا من وفاته، نقلاه إلى ترعة المريوطية وأشعلا النار فى جزء من جثته وفرا هاربين.

وعقب ذلك جاء دور الخائنة بالبحث عن زوجها المختفى والعثور عليه وإبلاغ رجال المباحث بالحادث، إلا أن فريق البحث الجنائى الذى تولى جمع التحريات فى القضية تمكن من كشف مخطط المتهمين والقبض عليهم، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

أحداث الجريمة التى شهدتها منطقة كرداسة تلقى بها العميد محى سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغا من ربة منزل تدعى "س.خ"، أفادت فيه باختفاء زوجها وعثورها على جثته بطريق ترعة المريوطية بكرداسة.

وبانتقال العقيد رشدى همام مفتش مباحث شمال أكتوبر إلى محل الواقعة عثر على جثة المجنى عليه مهشمة الرأس نتيجة الاعتداء عليه، وإصابته بعدة ضربات بالإضافة إلى آثار حروق بجسده.

وكشفت تحريات الرائد محمد الصغير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة أن المجنى عليه يعمل سمسار أراضى وزوجته مقدمة البلاغ متورطة فى الجريمة، وأنها ترتبط بعلاقة غير شرعية مع تاجر يدعى "إ.ن" واستعانت به فى ارتكاب الجريمة.

وألقت قوة القبض على الزوجة، وبمواجهتها اعترفت بأنها تخون زوجها وتربطها علاقة جنسية محرمة بعشيقها منذ عام، ودبرت الجريمة للتخلص منه للزواج من عشيقها، واستعانت به لتنفيذ الجريمة.

وبإعداد كمين للمتهم تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بأنه استعان بصديقه واستدرجا المجنى عليه إلى منطقة زراعية لتدخين سجائر الحشيش المخدر، حيث إنه تربطهما علاقة صداقة، ثم غافله وصديقه واعتديا عليه بشومة وقيداه بحبل وواصلا الاعتداء عليه بالحجارة، ونقلا جثته إلى ترعة المريوطية وأشعلا النار بها لتشويه ملامحه.

وتمكن رجال المباحث من ضبط صديق المتهم الذى سرد تفاصيل الجريمة، فتحرر محضر بالواقعة وأحال اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة المتهمين إلى النيابة فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.



موضوعات متعلقة..
- حبس ربة منزل وعشيقها وصديقه 4 أيام لاتهامهم بقتل زوجها وحرق جثته فى كرداسة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة