صحف إيطاليا: صلاح والشيخ ودجيكو أبطال مباراة الأهلي وروما

السبت، 21 مايو 2016 10:33 ص
صحف إيطاليا: صلاح والشيخ ودجيكو أبطال مباراة الأهلي وروما مباراة الأهلي وروما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت وسائل الإعلام الإيطالية، مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة التى تعرض لها فريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، أمام النادى الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية.

البداية مع صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، التى تحدثت أن درجة الحرارة المرتفعة أثرت بالسلب على مردود لاعبى روما فى مباراة أمس، مشيرة إلى أن محمد صلاح حظى باستقبال حافل من جانب جماهير الأهلي التى احتشدت فى المدرجات.

وأضافت الصحيفة، أن فريق روما أهدر العديد من الفرص التهديفية السهلة خاصة من جانب المهاجم البوسنى دجيكو، على الرغم من تسجيله أحد أهداف روما الثلاثة فى شباك الأهلي، مشيرة إلى أن الهدف الرابع الذى سجله الأهلى عن طريق أحمد الشيخ جاء من خطأ دفاعى فادح.

أما موقع "فوتبول إيطاليا"، فتحدث أن فريق روما أنهى موسمه بالخسارة أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، تحت أنظار أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا، فيما قال موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن روما خسر أمام الأهلى بالضربة القاضية، بعدما تلقى هدفاً فى الدقيقة 93 عن طريق أحمد الشيخ.

صحيفة "أل ميساجرو"، قالت إن سوء الحظ لا يزال يلازم المهاجم البوسنى إدين دجيكو، بعدما أهدر أربع فرص محققة، قبل أن يُسجل أول أهداف روما بعدما تلقى تمريرة رائعة من القائد فرانشيسكو توتى، وأشارت الصحيفة، إلى أن كيفن ستروتمان لاعب الوسط قدم مباراة مميزة أمام الأهلى تحت أنظار مارادونا الذى توافد مع 25 ألف مشجع إلى مدرجات ملعب "هزاع بن زايد" لمتابعة المباراة.


أخبار متعلقة


10 أرقام خاصة من مباراة الأهلى وروما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة