لجنة السياحة تناقش دعم "مصر للطيران" وزيارة البرلمان الفرنسى فى جلسة الغد

السبت، 21 مايو 2016 12:22 م
لجنة السياحة تناقش دعم "مصر للطيران" وزيارة البرلمان الفرنسى فى جلسة الغد لجنة السياحة بالبرلمان
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو صدقى، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب، أن اللجنة ستعقد اجتماعا غدا، الأحد، لمتابعة حادث سقوط الطائرة المصرية والوقوف على آخر التطورات، ودراسة سبل دعم شركة مصر للطيران.

وأضاف صدقى لـ"اليوم السابع"، أن الحكم على أسباب سقوط الطائرة لا يمكن الاعتماد عليه من خلال مواقع التواصل الاجتماعى، موضحا أنه تابع الأزمة بنفسه من خلال تواجده بالمطار لمراقبة طرق التعامل مع أهالى الضحايا وإدارة الأزمة من قبل الشركة.

وأشاد النائب بجهود "مصر للطيران" تجاه أهالى الضحايا والرأى العام، موضحا أن اللجنة ستعمل على مساعدتها فى كشف الحقيقة، مطالبا إياها بمواجهة أى حملة لتشويهها بالالتزام بجدول الطيران الموضوع وألا تقوم بوقف أى سير لخطوطها.

وشدد صدقى على أن التحقيق سيكشف حقيقة ما جرى بالحادث، رافضا الرد على أى محاولات للحديث عن سوء الجهاز الفنى للطائرة، قائلا: "لا يجوز أن ننساق وراء أى حديث عشوائى عن أسباب وقوع الطائرة، والجانب الفرنسى أن كان منهم من أسرع وألقى الاتهام علينا فمصر لن تقوم بذلك وستنتظر نتائج التحقيقات، كما أن نوع الطائرة إير باص وبلد منشأه فرنسا".

وعن زيارة اللجنة لفرنسا لمتابعة سير التحقيقات، قال صدقى إن هذا الأمر لازال مبكرا للحديث عنه، مؤكدا أن الزيارة حال حدوثها ستكون من البرلمان المصرى لنظيره الفرنسى لتصحيح صورة مغلوطة بعد انتهاء التحقيقات أو فى حال حدوث أى تطور خلال التحقيق يستدعى السفر للخارج".




موضوعات متعلقة..


- مصر للطيران: القوات المسلحة تواصل البحث عن جثامين ضحايا الطائرة المفقودة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة