موعد مباراة بايرن ميونخ ودورتموند اليوم بنهائى الكأس والقناة الناقلة

السبت، 21 مايو 2016 06:30 ص
موعد مباراة بايرن ميونخ ودورتموند اليوم بنهائى الكأس والقناة الناقلة فريق بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه فريق بايرن ميونخ الألمانى، غريمه التقليدى بوروسيا دورتموند، فى مواجهة مرتقبة بالمباراة النهائية لكأس ألمانيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة النارية فى الثامنة من مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها الملعب الأوليمبى بالعاصمة الألمانية "برلين"، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 5HD.

بايرن ميونخ ينتظر الثنائية


يسعى بايرن ميونخ إلى تحقيق الثنائية فى الموسم الحالى، فى المباراة الأخيرة تحت قيادة المدرب الإسبانى بيب جوارديولا الذى يرحل إلى مانشستر سيتى الإنجليزى، بداية من الموسم المقبل.

دورتموند يسعى للثأر


يأمل بوروسيا دورتموند فى الثأر من بايرن ميونخ، عقب فوز الأخير بنهائى الكأس فى عام 2014 بثنائية نظيفة، كما واصل الفريق البافارى احتكاره للقب الدورى الألمانى للمرة الرابعة على التوالى، عقب تفوقه على أسود الفيستفاليا فى الموسم الحالى بفارق 10 نقاط.

خير وادع لجوارديولا


يتمنى بيب جوارديولا قيادة بايرن ميونخ نحو التتويج باللقب السابع فى موسمه الثالث والأخيرة للبافارى، حيث نجح المدرب الإسبانى فى الفوز بـ3 ألقاب متتالية للبوندزليجا، ولقب الكأس فى عام 2014، ومثله فى كأس السوبر الأوروبى عام 2013، بالإضافة إلى لقب كأس العالم للأندية.

فيما فشل جوارديولا فى الوصول لنهائى مسابقة دورى أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ، حيث لازمه نحس الوداع من الدور نصف النهائى على مدار الثلاثة مواسم وجميعها من الأندية الإسبانية "ريال مدريد، برشلونة، وأتلتيكو مدريد" على التوالى.



أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. 7 دقائق من المتعة لأفضل هدافى الموسم بالدوريات الأوروبية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة