أقوى نزالات اكستريم رولز للمصارعة الحرة وكيفية مشاهدتها

الأحد، 22 مايو 2016 10:45 م
أقوى نزالات اكستريم رولز للمصارعة الحرة وكيفية مشاهدتها المصارعة الحرة
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينطلق عرض اكستريم رولز للمصارعة الحرة فى تمام الساعة الثالثة فجرا غدا الاثنين بتوقيت السعودية في ولاية نيو جيرسى الأمريكية، ومن المقرر أن يشهد عدد من النزالات الشرسة بين نجوم المصارعة.

كيفية مشاهدة عرض اكستريم رولز


أعلن الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة أن عرض اكستريم رولز سيذاع على موقع WWE Network عبر الانترنت وشاشات التليفزيون ، التي أصبحت متاحة للجمهور في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المنافسات المنتظرة بعرض اكستريم رولز



مصارعة (1)


مما أجبر ادارة اتحاد المصارعة الحرة على إقامة نزال بينهما للمرة الثانية في عرض اكستريم رولز على لقب للوزن الثقيل.
مصارعة (2)


اصرت ادارة اتحاد المصارعة الحرة على إجبار شارلوت على خوض النزال دون اصطحاب والدها ريك فلير والذي دائما ما كان يتدخل بشكل خبيث ليساعدها في الحفاظ على بطولة WWE للسيدات.
وأعلن شين ماكمان أنه إذا قام ريك فلير بدخول الحلبة أثناء النزال بين شارلوت ونتاليا سوف تخسر شارلوت فورا بطولتها التي حافظت عليها لفترة طويلة أغلبها بسبب تدخل والدها.
مما يعطي نتاليا فرصة لخطف بلقب السيدات من شارلوت التي سوف تكون ضعيفة بدون مساندة والدها.

مصارعة (3)


اشتعل الصراع على لقب الانتركونتننتال فى الفترة الأخيرة بالأخص منافسة سامي زين وكيفين أوينز وسيزارو على خطف اللقب من ذا ميز.

ومن المتوقع أن يشتد النزاع بين سامى زين وكيفن أوينز خلال النزال نظرا لعداوتهما التلى اشتعلت منذ بداية الموسم.

مصارعة (4)

شهد الشهر الماضى منافسات شرسة بين رومان رينز واي جي ستايلز بعد أن فشل ستايلز في خطف لقب اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل من رينز بعرض بايباك الذى أقيم فى بداية الشهر الجارى.

اشتعل العداء بين دين أمبروز وكريس جيريكو منذ انتهاء مهرجان ريسلمانيا 32 وزاد فى السخونة بعد عرض بايباك الذى اقيم فى بداية الشهر الجارى نظرا لتدمير دين أمبروز لأغلى شئ في حياة كريس جيريكو وهو الجاكيت المضيء الذي يبلغ سعره ١٥ ألف دولار أمريكي ،مما أجبر اتحاد المصارعة الحرة على عقد نزال عنيف بينهما داخل قفص حديدي بلا قوانين خلال عرض اكستريم رولز.


اخبار متعلقة..


- بالفيديو..جيريكو يعتدى على المجنون فى عرض المصارعة الحرة الأخير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة