الفولى: أفريقيا ستتوج بـ3 ميداليات فى التايكوندو بأولمبياد "ريو"

الأحد، 22 مايو 2016 12:49 ص
الفولى: أفريقيا ستتوج بـ3 ميداليات فى التايكوندو بأولمبياد "ريو" أحمد الفولى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد الفولى رئيس الاتحاد الأفريقى للتايكوندو، ونائب رئيس الاتحاد الدولى، أن اللعبة شهدت تطور كبير فى القارة السمراء خلال الفترة الأخيرة بفضل الجهود التى يبذلها الاتحاد من أجل إيجاد أجيال جديدة تستطيع المنافسة بالمحافل العالمية.

وقال الفولى إن منتخبنا الوطنى يمتلك عدد من اللاعبين المميزين على المستوى القارى وتمنى حصولهم على ميداليات بالأولمبياد المقبلة، مؤكدا أن الدولة ممثلة فى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة تدعم المنتخب بشكل كبير من أجل رفع علم مصر فى المحافل الدولية، مضيفًا أنه لا يمكن لأحد توقع من سيفوز بميدالية أولمبية نظرا لشراسة المنافسة بالبطولة.

وأشاد رئيس الاتحاد الأفريقى، بمستوى اللاعبين صغار السن أمثال عمرغنيم والذى حقق فضية خلال أول مشاركة له بالبطولة الأفريقية ووصفه بأنه "مشروع بطل جيد" ونور حسين والتى حصدت ميدالية ذهبية خلال مشاركتها بالبطولة مؤكدا أنهم قوام المنتخب فى المستقبل وخاصة بدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020 نظرا لصغر سنهم وقدرتهم على التطور فى المستقبل القريب.

وأعرب الفولى عن رضاه عن مستوى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، الإسبانى ريسوندو ألونسو، واصفًا إيه بالمدرس الجيد حيث تطور أداء لاعبى المنتخب على يديه منذ توليه المهمة الفنية. وأوضح نائب رئيس الاتحاد الدولى، أن مستوى اللاعبين الأفارقة تطور بشكل كبير بما يجعلهم مؤهلين لحصد عدد جيد من الميداليات فى دورة العاب الأوليمبية بريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل متوقعا الحصول على ثلاث ميداليات على أقل تقدير للقارة السمراء.



موضوعات متعلقة..


- بالصور .. مصر تتوج ببطولة أفريقيا للتايكوندو ببورسعيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة