انطلاقninja warrior أشهر برنامج رياضى بالعالم فى نسخته العربية من مصر

الأحد، 22 مايو 2016 12:43 ص
انطلاقninja warrior أشهر برنامج رياضى بالعالم فى نسخته العربية من مصر ninja warrior بالعربى
كتب على الكشوطى - خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ المخرج مجدى الهوارى - أكتوبر المقبل - فى تصوير النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم فى مصر، حيث يواجه 240 متسابقا من الوطن العربى أكبر التحديات الرياضية فى سهل حشيش، وهو البرنامج الذى حارب الهوارى من أجل تصويره فى مصر بأحدث التقنيات والإمكانيات العالمية، لإثبات أن مصر لا تزال قادرة على إبهار العالم وتصوير تلك النوعية من البرامج بكل بسهولة، رغم محاولات دفع تصوير البرنامج فى دول أخرى، وهو البرنامج الذى سيفتح الباب أمام كثير من المنتجين وصناع البرامج الضخمة لتصوير برامجهم فى مصر، وهو ما يدفع بحركة السياحة المصرية للأمام ويسوق ويروج مصر أمام العالم التى تتجه أنظاره إلى مصر فى فترة تصوير وعرض البرنامج الرياضى الأشهر على مستوى العالم فى نسخة عربية على أرض مصر.

سهل-حشيش-(1)


مجدى الهوارى والذى بذل مجهودا ضخما من أجل تصوير البرنامج فى مصر لا يتوقف عن العمل الدؤوب، ليخرج البرنامج فى أحسن صورة، ويثبت للعالم كله أن مصر قادرة على العمل والإنتاج رغم كل ما يحدث. البرنامج والذى يعد طفرة فى برامج الفورمات فى مصر يشهد توظيف لأحدث التقنيات من تصوير لأول مرة فى الشرق الأوسط.

ويبدأ المخرج مجدى الهوارى فى التحضير لتصوير البرنامج فى نسخته العربية فى سهل حشيش، وهو البرنامج المأخوذ فورماته عن البرنامج اليابانى الشهيرninja warrior والذى قدم منه نسخ أمريكية وغيرها من النسخ حول العالم، وأصبح أبطاله من أشهر الشخصيات على مستوى العالم، ومنهم Isaac Caldiero بطل النسخة الأمريكية، حيث يشرف الهوارى حاليا على التحضيرات وبناء الديكورات التى ستكون بالكامل فى سهل حشيش، والتى اختارها مسئولو الفورمات بعد المفاضلة بين سهل حشيش وأماكن أخرى، إلا أنهم وقع اختيارهم على سهل حشيش لما لها من أهمية وشكل جمالى وطبيعة ساحرة على مستوى العالم، إضافة إلى تصميم سهل الحشيش الذى يحمل ملامح التراث العربى الأصيل.

انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (1)

وتعتمد هذه المسابقة على مستويات عالية جدا من القوة واللياقة البدنية، لأنها فى مجملها عبارة عن مجموعة من التحديات الصعبة التى تعتمد على وقت محدد، وهى تحديات قد تبدوا للبعض صعبة وغير قابلة للتنفيذ، ولكنها ليست مستحيلة.

سهل-حشيش-(2)

ويضم البرنامج لجنة من خبراء تنمية بشرية وأطباء تغذية وغيرهم من الشخصيات التى تقف إلى جوار المتسابقين فى مواجهة إدارة البرنامج، حتى لا يشعر المتسابق أنه وحيد، وأن البرنامج والتحديات تواجهه دون دعم من أحد وهى من الـ"تاتش العربى"، ضمن البرنامج فهى ليست موجودة فى النسخ الأصلية.

مجدى الهوارى، ninja warrior

يملك حقوق الفورمات العربية للبرنامج صاحب السمو الملكى الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، ممثل شركة "بنادر الخليج للإعلام"، والبرنامج برعاية وزارة الشباب والرياضة، حيث وجدت الوزارة البرنامج يتماشى مع خطتها فى خلق مجتمع صحى ورياضى وبإستضافة سهل حشيش، والتى تهتم باستضافة الأنشطة الرياضية المتميزة وبرعاية إعلامية من "اليوم السابع".



انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (3)

البرنامج بدأ فى اليابان منذ عام 1997 ثم تحول إلى العالمية بعد أن حقق نجاحا كبيرا، حيث بدأت إذاعته فى دول كثيرة، من ضمنها بريطانيا وألمانيا واستراليا واليونان وجنوب أفريقيا، وجمهورية التشيك وتركيا وسنغافورة وماليزيا.

انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (4)

انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (5)

انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (6)

انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (7)

انطلاق النسخة العربية من ninja warrior البرنامج الرياضى الأشهر فى العالم من مصر (8)

سهل-حشيش-(3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة