بالصور.. ويبقى اللون الأسود الأرقى على السجادة الحمراء بمهرجان كان

الأحد، 22 مايو 2016 10:00 ص
بالصور.. ويبقى اللون الأسود الأرقى على السجادة الحمراء بمهرجان كان اللون الأسود الأرقى على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائى
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال اللون الأسود أهم ما يميز الأناقة والموضة بين النجمات العالميات، وهو اللون الذى سيطر وبشكل واضح على السجادة الحمراء بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ 69 المقام فى فرنسا ، فبعد أن أثار فستان النجمة العالمية ماريون كوتيار من اللون الأسود من تصميمات دار أزياء DIOR، الجدل ونظرات الإعجاب، وذلك بمزيج الجلد والحرير الذى صنع خصيصاً لها، نرصد أفضل فساتين النجمات بمهرجان " كان " من اللون الأسود الذى حصد أشيك الفساتين كعادته فى المهرجانات العالمية.
1
عارضة الأزياء البريطانية لى لى دونالدسون

وتصدرت القائمة عارضة الأزياء البريطانية "لى لى دونالدسون" صاحبة الـ29 عاماً، والتى ظهرت بفستان طويل من اللون الأسود من تصميم "Miu Miu " وكان حذائها بإمضاء "Christian Louboutin "، كذلك النجمة ذات الابتسامة الساحرة جوليا روبرتس بفستانها الأسود "Giorgio Armani " والذى تم تصميمه خصيصاً لها من أرقى الفساتين السوداء هذا العام فى "كان" بينما كانت مجوهراتها بإمضاء "Chopard".
2
- جوليا روبرتس

ودخلت النجمة الشابة "لى لى روز ديب" أبنه النجم العالمى "جونى ديب" القائمة، بفستان من تصميم " Chanel " من مجموعة خريف وشتاء 2016-2017 .
4
- النجمة الشابة لى لى روز ديب

أما النجمة "كريستين ستيوارت" التى ارتدت ملابس طويلة من اللون الأسود من تصميم " Chanel " من مجموعة ربيع وصيف 2016، فكانت من المنافسات بقوة على لقب "الأشيك"، وكان حذائها من Christian Louboutin ، ومجوهراتها بإمضاء Chanel Joaillerie .
5
- كريستين ستيورات


كما ضمت القائمة ليتيسيا كاستا بفستان من اللون الأسود من "Atelier Versace " وحذائها من "Giuseppe Zanotti " واختارت ارتداء مجوهراتها من Chaumet ، وكانت عارضة الأزياء إيزابيلى فونتانا خاطفة للأنظار بفستان من تصميم "Brandon Maxwell " ضمن مجموعة ربيع وصيف 2016 بينما كانت مجوهراتها من " Chopard ".
6
-ليتيسيا كاستا

وعارضة الأزياء الساحرة "تونى جارن" كانت من أفضل النجمات اللاتى قررن ارتداء الفساتين السوداء على السجادة الحمراء فكان فستانها من تصميمات "Ulyana Sergeenko " وحذائها من Francesco Russo بينما اختارت مجوهراتها بإمضاء "Boucheron "، و النجمة سو جو بارك فكان فستانها الأسود من تصميمات "Tom Ford" ومجوهراتها من " Atelier Swarovski " .
8
- تونى جارن


3
- ماريون كوتيار


7
- إيزابيلى فونتانا



موضوعات متعلقة..


بالصور.. كواليس صناعة فستان "ماريون كوتيار" من الاسكتش للسجادة الحمراء


بالصور.. شاهد 4 مراحل مر بها فستان "كريستين دانست" حتى وصل للريد كاربت


بالصور.. مراحل تطور STYLE جوليا روبرتس من 1989 وحتى "كان" 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة