لفات حجاب من غير دبادبيس.. "بالصور" 4 طرق هتتعلميها بسهولة

الأحد، 22 مايو 2016 06:00 ص
لفات حجاب من غير دبادبيس.. "بالصور" 4 طرق هتتعلميها بسهولة لفات حجاب
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دخول فصل الصيف تسعى الفتيات لابتكار لفات حجاب خفيفة، مناسبة لجو وأزياء الصيف ولا يستطيع الكثير من الفتيات الاستغناء عن الدبوس فى لفات حجاب أنيق، والذى يساعد فى انجازها بإحكام.
لاستخدام الدبوس في لفات حجاب الصيف أضرار كثيرة، حيث يتسبب دبوس الطرحة فى ظهور البقع الداكنة فى الرقبة ويؤدى إلى إحمرار وتهيج هذه المنطقة عند الكثير من الفتيات، خاصة عندما يظل لفترة طويلة على الجلد فى فصل الصيف.

طرق بسيطة لإتقان لفات حجاب بدون دبوس.


1- اختاري إيشارب من القطن وارتديه بحيث يكون كلا الطرفين متساويين في الطول، قومى بلف الطرفين عكس بعضهما وضعيهم على كتفيك، ستحصلين فى النهاية على لفة حجاب رائعة وبسيطة.

1
لفات حجاب بدون دبوس


2- ارتدي بندانا من القطن الخالص ثم ضعى الإيشارب من فوقها وحددى إذا كنتِ ترغبين فى إظهار جزء من الباندانا أم لا من الأمام، لفى الجزء الطويل من الإيشارب فوق رأسك واحكمى الجزء الآخر من الطرف الأخر بطيه من جانب وجهك أو من مكان وضع الدبوس وستكون إحدى لفات حجاب الصيف البسيطة.
2
بندانة قطن لتغطية الشعر أسفل الحجاب


3- إذا كان الإيشارب مربعاً، قومى بتطبيقه إلى نصفين بحيث يصبح مثلث الشكل، وضعيه على رأسك ثم اربطى الطرفين من الخلف، اصنعي فيونكة بسيطة بهم على أحد جانبى الرقبة.

3
الايشارب المربع ولفاته الرائعة

4- ارتدى باندانا قطنية كبيرة لتغطية شعرك، ضعى الإيشارب فوقها بحيث يكون هناك طرف أطول من الأخر، قومى بلف الطرف الطويل حول رقبتك مرة واحدة واجعليه ينسدل على كتفك الأخر من الأمام.

4
لفات حجاب بسيطة


الموضوعات المتعلقة:


بالخطوات والصور.. 6 لفات حجاب سهلة وبسيطة للصيف اختارى اللى تناسبك



من التركى للسورى للخليجى .. أفكار لفات حجاب عشان تكونى دايماً متجددة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة