مباحث القاهرة تضبط سودانيين وراء سقوط آخر من الطابق العاشر فى مدينة نصر

الأحد، 22 مايو 2016 11:37 ص
مباحث القاهرة تضبط سودانيين وراء سقوط آخر من الطابق العاشر فى مدينة نصر مديرية أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح رجال مباحث مدينة نصر، فى كشف ملابسات واقعة سقوط سودانى الجنسية من أعلى عقار بمنطقة عزبة الهجانة، وتبين من خلال التحريات أن مجموعة من السودانيين على خلافات مع آخر اعتقدوا أنه مقيم بالعقار، فحضروا للتشاجر معه، وحاول الهرب وسقط، ما أدى لوفاته.

تلقى المقدم عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر، بلاغا من "إسلام ا م" 20 سنة، عامل بمطعم بدائرة القسم، أفاد بأنه أثناء تواجده أمام المطعم محل عمله فوجئ بسقوط شخص من أعلى العقار المجاور للمحل.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وعثروا على جثة المتوفى وبها إصابات عبارة عن "كسور متفرقة بالجسم"، وأثناء الفحص حضر "أنور س ر" 43 سنة سودانى الجنسية، عامل مقيم بعزبة الهجانة ، والذى تعرف على المتوفى وأقر بأنه نجل عمه "حماد ا ا" سودانى الجنسية 21 سنة، مقيم أعلى سطح العقار محل البلاغ.

كما تبين من خلال الفحص فى وقت سابق على الواقعة صعد 6 أشخاص سودانيين الجنسية إلى الطابق العاشر بالعقار محل البلاغ للبحث عن شخص يدعى "نيلسون" بمسكن زوجته، لوجود خلافات سابقة بينهم، وعقب نزولهم شاهد المبلغ سقوط المتوفى.

وباجراء التحريات أمكن التوصل إلى أنه صعد كلا من "أنى كار مروة اتمم نيفا" سودانى الجنسية 31 سنة عامل بمغسلة سيارات، و"فيور فاك فتوبا" سودانى الجنسية 20 سنة عامل ، للعقار محل البلاغ، وبصحبتهم أخرين فى وقت معاصر لارتكاب الواقعة.

وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بوجود خلافات سابقة بينهما وبين شخص يدعى "نيلسون مصطفى الميرى" سودانى الجنسية 25 سنة عاطل، وعلى إثر ذلك توجها لمسكنه للتشاجر معه، ونظرا لعدم تواجده بالشقة صعدا إلى سطح العقار للبحث عنه اعتقادا منهما باختبائه، وأثناء مشاهدة المتوفى لهما انتابته حالة من الخوف والذعر فقاما بالعدو خلفه اعتقادا منهما أنه "نيلسون" إلى أن قام المتوفى بالتشبث بسور سطح العقار فى محاولة منه للنزول إلى الدور الأسفل، ما أدى إلى سقوطه وحدوث إصابته التى أودت بحياته.

وباستدعاء "نيلسون مصطفى الميرى" أيد ما جاء بأقوال المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22841 لسنة 2016م جنح قسم شرطة مدينة نصر أول، وتولت النيابة العامة التحقيق.



موضوعات متعلقة ..



القبض على عاطلين قبل ترويجهما الهيروين فى البساتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة