نائب وزير التعليم: البدء فى تصحيح كراسات الإجابة لطلاب الدبلومات الأربعاء

الأحد، 22 مايو 2016 01:02 ص
نائب وزير التعليم: البدء فى تصحيح كراسات الإجابة لطلاب الدبلومات الأربعاء الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد الجيوشى، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، عن بدء تصحيح أوراق كراسات الإجابة لطلاب الدبلومات الفنية على مستوى الكنترولات الأربعاء المقبل 25 من مايو الجارى.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الكنترولات تبدأ فى تصحيح كراسات الإجابة فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، والتى اختبرها الطلاب أمس السبت ثم يتوالى تصحيح باقى المواد التى يختبرها الطلاب حتى يتم الانتهاء من كافة كراسات الإجابة.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى، أن هناك تعليمات لمقدرى الدرجات بضرورة أن يتم مراعاة الدقة فى تصحيح كراسات الإجابة حتى يمنح كل طالب الدرجة التى يستحقها تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب، مشيراً إلى أن كل مقدر له عدد معين من كراسات الإجابة يتم تصحيحها يومياً.

الجدير بالذكر أن طلاب الدبلومات الفنية بدأوا امتحاناتهم أمس السبت، حيث اختبر ما يقرب من 630 ألف طالب وطالبة فى 2421 لجنة فى اللغة العربية والتربية الدينية.



موضوعات متعلقة...



نائب وزير التعليم: غير راضٍ عن آلية امتحانات الدبلومات الفنية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة