أسطورة السومو اليابانية يدعم السياحة المصرية

الإثنين، 23 مايو 2016 11:43 ص
أسطورة السومو اليابانية يدعم السياحة المصرية عبدالرحمن شعلان
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد أسطورة السومو المصرية عبدالرحمن شعلان، المحترف فى اليابان للعودة للقاهرة فى الأول من يوليو المقبل، وذلك لتنفيذ وعده للرئيس عبدالفتاح السيسى بدعم السياحة المصرية فى اليابان والدول المجاورة.

ومن المقرر أن يحضر شعلان بصحبة التلفزيون اليابانى وعدد من المحطات اليابانية الفضائية لتصوير عدد من البرامج فى المناطق السياحية المصرية من بينها الأهرامات والمتحف المصرى والأزهر الشريف.

كما سيقوم شعلان بتصوير حلقة كاملة لمدة 6 ساعات مع أشهر برامج الواقع فى التلفزيون الرسمى اليابانى، والذى يعتبر البرنامج الأكثر شهرة فى اليابان منذ أكثر من 25 عاما، وسيتم تصوير الحلقة على مدار ستة أيام فى أكثر من منطقة سياحية مصرية داخل القاهرة وخارجها، وذلك لتسليط الضوء على السياحة المصرية.

كما سيعقد وزير السياحة فى الثانى من يوليو، مؤتمرا صحفيا لإعلان تنصيب شعلان سفيرا للسياحة المصرية فى اليابان، وذلك بحضور العديد من وسائل الإعلام المصرية والأجنبية.

من جانبه، أكد عبد الرحمن شعلان أن الفترة المقبلة ستشهد التنسيق مع أكثر من جهة مصرية رسمية من أجل عقد تسهيل إجراءات استقدام أكثر من فوج سياحى يابانى خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل دعم السياحة المصرية فعليا للمساعدة فى انتشال مصر من الأزمة الاقتصادية التى تمر بها.

ومن المقرر أن تستمر زيارة شعلان للقاهرة أسبوعين سيقوم خلالها بحضور عدد من الفاعليات السياحية والرياضية سواء فى مسقط رأسه بالدقهلية او فى القاهرة.

كان الرئيس السيسى قد التقى البطل المصرى عبدالرحمن شعلان فى زيارته الاخيرة للعاصمة اليابانية طوكيو وتم الاتفاق بين الرئيس السيسى والبطل المصرى على دعم السياحة المصرية وهو مابدأ اللاعب فى تنفيذه.



اخبار متعلقة


بالصور.. طفل يابانى يتناول أدوية السرطان بعد مشاهدة المصرى بطل العالم فى السومو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة