مفاجأة.. 3 لاعبين يعلنون العصيان على المنتخبات والاتجاه لـ"التجنيس" الأمريكى

الإثنين، 23 مايو 2016 04:26 م
مفاجأة.. 3 لاعبين يعلنون العصيان على المنتخبات والاتجاه لـ"التجنيس" الأمريكى الاعبين مع رئيس الاتحاد الامريكى
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الثلاثى كرم جابر لاعب منتخب المصارعة ، ومحمد كمال ورامى الجزار لاعبى السومو الاستقلال نهائيا عن منتخب مصر للسومو وتشكيل منتخب مستقل للمشاركة فى البطولات المختلفة على نفقتهم الخاصة بعد تجاهل الاتحاد المصرى للسومو للثلاثى فى الاختيارات الأخيرة للمنتخب والتى ستشارك فى بطولة العالم لمنغوليا.

ومن المقرر أن يشارك محمد كمال فى وزن 65 كجم وكرم جابر فى وزن 115 بينما سيشارك الجزار فى الوزن المفتوح ، كمستقلين دون اللعب باسم مصر ولا أمريكا .

وبالفعل شارك جابر فى بطولة أمريكا المفتوحة الآن وحصل على المركز الخامس ، أما الجزار فانسحب من المنافسات بسبب تعرضه للإصابة .

أعلن الجزار عن تشكيلة المنتخب الجديد عبر صفحته على فيس بوك ووضع صورة له مع الثنائى كرم جابر ومحمد كمال بالإضافة لمستر اندرو رئيس اتحاد السومو الأمريكى مما يثير علامات استفهام حول حصول الثلاثى على الجنسية الامريكية .

من جانبه أكد رامى الجزار فى تصريحات خاصة لليوم السابع أن الهدف من تشكيل المنتخب المستقل هو الاستقلال التام عن المنتخب المصرى بعد تجاهل مسئولى المنتخب له بالإضافة لتجاهل البطل الاوليمبى كرم جابر الذى طلب المشاركة مع منتخب السومو إلا أن طلبه قوبل بالرفض من جانب مسئولى المنتخب.

رامى الجزار


اخبار متعلقة..


- رسميًا.. اتحاد المصارعة يُحيل ملف كرم جابر إلى النيابة العامة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة