بالصور.. كشف حساب فان جال: ربع مليار إسترلينى صفقات مقابل بطولة واحدة!

الثلاثاء، 24 مايو 2016 12:29 ص
بالصور.. كشف حساب فان جال: ربع مليار إسترلينى صفقات مقابل بطولة واحدة! فان جال وصفقات اليونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحل الهولندى لويس فان جال عن تدريب مانشستر يونايتد بعد قضاء سنتين رفقة الريد ديفيلز لم ينجح فيهما إلا فى تحقيق بطولة واحدة التى توج بها الفريق مؤخراً بصعوبة على حساب كريستال بالاس وهى كأس الإتحاد الإنجليزى، بعدما أنفق 250 مليون جنيه إسترلينى على صفقات الفريق.

وفشل الفريق الإنجليزى العريق فى التأهل إلى بطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الخامس بجدول البريميرليج هذا الموسم.


ولكن ما هى الصفقات التى جعلت فان جال ينفق هذا المبلغ الكبير؟


1 آندير هيريرا (29 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(1)

لاعب أتليتك بلباو السابق الذى خاض 36 مباراة فى البريميرليج منذ إنضمامه لصفوف الفريق مسجلاً 13 هدفا.


2- لوك شاو (27 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(2)

تعاقد معه مانشستر يونايتد من صفوف ساوثهامبتون فى الصيف قبل الماضى، ولكنه واجه ظروفاً سيئة بعد إصابتة بكسر مضاعف فى القدم.

3- ماركوس روخو (16 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(3)

الظهير الأيسر الأرجنتينى الذى خاض 26 مباراة فى أول مواسمه مع الفريق قادماص من سبورتنج لشبونة البرتغالى، ثم خاض 32 مباراة فى موسمه الثانى.


4- آنخيل دى ماريا (59.7 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(4)

الصفقة الأكبر فى تاريخ الكرة الإنجليزية حتى الآن هو النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا الذى تعاقد معه الفريق قادماً من صفوف ريال مدريد الإسبانى، ولعب موسم واحداً وللأسف كان الأسوأ فى حياته، قبل أن يعود للتألق مجدداً مع باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون إسترلينى فقط.


5- دالى بليند (13.8 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(5)

لاعب الوسط الهولندى الذى تعاقد معه الفريق من أياكس أمستردام الهولندى، وهو بالأساس لاعب وسط، ولكنه يلعب تحت قيادة فان جال كمدافع، ويجيد فى المركزين.

6- فيكتور فالديز (مجانا)



صفقات-اليونايتد-(6)

الحارس الإسبانى المخضرم القادم من برشلونة الإسبانى بعد إنتهاء عقده ف صفقة إنتقال حر، لكنه لم ينفع الفريق بشئ نظراً لوجود الحارس الأساسى دافيد دى خيا وبديله الأرجنتينى روميرو، مما جعله يرحل إلى صفوف ستاندرليج البلجيكى معاراً.


7- ممفيس ديباى ( 25 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(7)

الصفقة التى توقع لها الكثير النجاح، ولكنه فشل فى التأقلم مع الفريق، وهو جناح هولندى شاب كان يلعب رفقة إيندهوفن الموسم الماضى ولكنه لم يقدم المنتظر منه، حتى أن فان جال قام باستبعاده مؤخراً للأسباب فنية من قائمة نهائى الكأس.


8- ماتيو دارميان (12.7 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(8)

الظهير الأيمن الإيطالى القدم من صفوف تورينو، وعانى طوال الموسم من الإصابة، وكان أداؤه لا يرقى فوق المتوسط فى المباريات التى خاضها هذا الموسم.

9- باستيان شفاينشتايجر (14.4 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(9)

إحدى الصفقات الكبرى والمثيرة للجدل فى نفس الوقت، كانت التوقيع مع اللاعب الألمانى المخضرم صاحب الـ31 عام، أيضاً لم يقدم المنتظر منه مع الفريق، قبل تعرضه مؤخراً للإصابة.


10- مورجان شنايدرلين (25 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(10)

اللاعب الفرنسى السابق فى صفوف ساوثهامبتون، تعاقد معه الفريق الصيف الماضى، مازال فى التشكيل الأساسى لليونايتد ولكنه لم يظهر بنفس المستوى مع فريقه السابق.


11- سيرجيو روميرو (مجاناً)



صفقات-اليونايتد-(11)

الحارس الأرجنتينى الذى تعاقد معه الفريق بعد إنتهاء عقده مع سامبدوريا الإيطالى، ولكن لم يلعب سوى 10 مباريات فقط فى جميع المسابقات نظراً لوجود الحارس الأساسى دى خيا.


12- أنتونى مارسيال (36 مليون إسترليني)



صفقات-اليونايتد-(12)

تعتبر الصفقة الأنجح فى عهد فان جال والذى تعاقد معه الفريق فى اليوم الأخير من الميركاتو الصيفى الماضى من صفوف موناكو الفرنسى، ولو أن صفقته أثارت جدلاً كبيراً بسبب المبلغ الكبير الذى انتقل به مقارنه بسنه (19 عام)، ولكنه أثبت أنه يستحقه لاسيما بعد تسجيله 17 هدفاً فى أول مواسمه.




أخبار متعلقة


فان جال يطلب الاجتماع بإدارة مانشستر يونايتد لمناقشة قرار الإقالة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة