بالصور..ميكب ارتيست تحول وجهها إلى لوحات فنية باستخدام المكياج

الثلاثاء، 24 مايو 2016 04:00 ص
بالصور..ميكب ارتيست تحول وجهها إلى لوحات فنية باستخدام المكياج ليكسى بعد تحويل وجهها إلى لوحة فنية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفنون دائماً لها مفعول السحر فى حياة الأشخاص، والموهبة فى استخدام الفنون يمكن أن تجعل منها أداه للسعادة فى حياتهم، هذا ما فعلته ليكسى لازير التى تعمل ميكب ارتيست محترفة وتقيم فى كاليفورنيا ، و جائت لها فكرة تحويل نفسها إلى لوحة فنية باستخدام خبرتها فى عالم الميكب التى تفوق الـ 18 عاما، وقد نشر موقع" buzzfeed"مجموعة من الصور التى أبرز شكل ليكسى بعدما استخدمت ادوات المكياج لتحويل نفسها إلى لوحة فنية حقيقية.
ميكب1
ليسكى بعد استخدام أداوت المكياج

وتقول ليكسى "أدهشتنى ردود الأفعال التى حصلت عليها بعدما نشرت صورتى على انستجرام مع لوحة الفنان فان جوخ ، بالإضافة إلى أراء أفراد عائلتى وأصدقائى ، لذلك قررت أن أقوم بعمل سلسلة من اللوحات وتحويلها الى ميكب ".
ميكب2
لوحة فنية على وجه ليكسى باستخدام أدوات المكياج

وأضافت ليكسى " منذ الطفولة وأنا أعشق الفن ، واتخذت قرارى منذ الصغر أن استمر فى عمل ما أحب حتى أجد الفكرة التى تلهمنى، وبالفعل بعد أن وجدتها أحببتها كثيراً، وأكثر ما يعجبنى عندما أقوم بعمل ميكب على شكل لوحة هو اختيار أين وكيف أضع كل شئ ليس ليصبح مثل اللوحة تماما ولكن لكى يكون رائع وساحر".
ميكب3
باحترافية شديدة ليكسى تحول نفسها إلى لوحة فنية

وتقول أيضاً " أعتقد أن الميكب هو أحد أنواع الفنون ، لأنه يحوى بداخله ازدواجية غريبة حيث إنه وظيفة وفى نفس الوقت يستخدمه الكثيرين يومياً لأنه جزء من الاستايل الخاص بهم ويجعلهم يشعرون أكثر بالثقة".
ميكب4
إحدى لوحات ليكسى





موضوعات متعلقة:




بالصور..ميكب ارتست ماليزية تتحول باستخدام الماكياج إلى شخصيات كرتونية


لا سحر ولا شعوذة.. الماكياج ممكن يحولك لأى حاجة حتى لو "الكلب" بتاعك!











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة