بالفيديو.. 5 أهداف أثارت الجدل فى الدورى المصرى.. "العشوائى" يحرز هدفا غير صحيح فى الزمالك.. "الوقت الضائع" ينقذ الأهلى أمام المحلة.. شديد قناوى يسرق الحدود.. ومتعب يخطف الإنتاج

الثلاثاء، 24 مايو 2016 01:42 ص
بالفيديو.. 5 أهداف أثارت الجدل فى الدورى المصرى.. "العشوائى" يحرز هدفا غير صحيح فى الزمالك.. "الوقت الضائع" ينقذ الأهلى أمام المحلة.. شديد قناوى يسرق الحدود.. ومتعب يخطف الإنتاج هدافون أثاروا الجدل
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدورى المصرى بعض الأهداف التى أثارت جدلا واسعا حولها، واعتراضات بالجملة من الأجهزة الفنية ومجالس إدارات الأندية المختلفة، إما لاعتراضهم على دخول الكرة المرمى، أو زيادة الوقت بدل الضائع، أو لاعتراض على التحكيم

ونرصد أهم الأهداف التى أثارت جدلا فى الدورى المصرى..



1 – هدف المقاصة فى الزمالك



احتسب محمد فاروق حكم لقاء الزمالك والمقاصة هدفا للأخير عن طريق مهاجمه السيد حمدى إلا أن الكرة لم تتخطى خط المرمى، ورغم الاعتراضات الكبيرة من محمود جنش حارس مرمى الأبيض إلا أن حكم المباراة احتسب الكرة هدف بناء على راية المساعد الثانى، بالرغم من عدم تجاورها خط المرمى.

وقد انقذت العناية الإلهية طاقم التحكيم من هجوم الجماهير بعد فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، خاصة وأن فاروق أشهر الكارت الأحمر فى وجه باسم مرسى فى الدقيقة 75.

2 – هدف عماد متعب فى الإنتاج الحربى




أحرز عماد متعب مهاجم الأهلى هدف لفريقه فى مرمى الإنتاج الحربى فى الدقيقة 95 من عمر المباراة التى أقيمت بينهما فى الدور الأول للدورى، وهو ما قابله لاعبو وجهاز فنى الفريق العسكرى بهجوم حاد واعتراضات بالجملة على محمد معروف حكم المباراة وحدثت خناقة شوارع بالأيدى بين اللاعبين عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، وخرج شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج يعترض على التحكيم بشدة.

3 – هدف دجلة فى حرس الحدود




فاز وادى دجلة على حرس الحدود بهدفين نظيفين الأسبوع قبل الماضى، إلا أن الهدف الأول الذى احرزه رجب نبيل شهد جدلا واسعا واعتراضات بالجملة من الجهاز الفنى للحدود بعدما اظهرت الكاميرات عدم تخطى الكرة لخط المرمى.



>
عبد الحميد بسيونى يشاهد هدف دجلة فى الحدود من الكاميرات
وقد دفع الهدف إلى قيام عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للفريق العسكرى إلى الذهاب سريعا لإحدى الكاميرات لرؤية الكرة مرة أخرى، إلا أنه عاد للجلوس على الدكة رافضا الاعتراض على التحكيم.



4 – هدف رمضان صبحى فى مرمى غزل المحلة




شهد هدف رمضان صبحى الذى أحرزه فى مرمى غزل المحلة بالدور الثانى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله حالة من الجدل واللغط خاصة وأن الهدف أحرز فى الدقيقة 96 من عمر اللقاء الذى احتسب فيه حكم اللقاء 10 دقائق وقت بدل ضائع.

5 – هدف طلائع الجيش فى حرس الحدود




حقق طلائع الجيش فوزا صعبا على حرس الحدود بهدف نظيف احرزه أحمد شديد قناوى إلا أنه اعترض عليه من لاعبى الحدود وجهازهم الفنى نظرا لأن الحكم احتسب الهدف قبل أن يقوم لاعبى الحرس بإيقاف حائط الصد بشكل جيد.


موضوعات متعلقة


متعب يشعل نار الفتنة فى القلعة الحمراء..مهاجم الأهلى يرفض المشاركة امام روما..يارا نعوم تهاجم الجهاز الفنى..هاشتاج متعب فى القلب يتصدر تويتر..عبد الحفيظ يرفض عقاب المهاجم الدولى

"ميدالية"روما تكشف ثورة عماد متعب فى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة