حملة الدفاع عن الأرض تعلق اعتصامها بالقاهرة وتنقله للمحافظات

الثلاثاء، 24 مايو 2016 04:05 م
حملة الدفاع عن الأرض تعلق اعتصامها بالقاهرة وتنقله للمحافظات مدحت الزاهد عضو الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض
كتب: مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد، عضو الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض، إن الحملة أعلنت الاعتصام على مدار الأسبوع الماضى للتضامن مع متظاهرى 25 أبريل.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر الحملة الشعبية للدفاع عن الأرض، المقام بحزب التحالف الشعبى، ويحضره كل من المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، والكاتب الصحفى جمال الجمل، والسفير معصوم مرزوق مساعد وزير الخارجية السابق، والقيادى العمالى كمال خليل، وعبد العزيز الحسينى عضو حزب الكرامة.

وأضاف أن مهمة الحملة أصبحت ثقيلة بعد الإعلان عن مفاوضات للسلام مع إسرائيل، مشيراً إلى أن الاعتصام سينتقل للمحافظات الجمعة القادمة، وسيبدأ من الإسكندرية وبنى سويف والمحافظات الأخرى، لافتا إلى تعليق الاعتصام بالقاهرة.

وأوضح "الزاهد" أنهم سيتوجهوا إلى مجلس النواب بمذكرة تشمل 5 مطالب على رأسها تنبيه مؤسسات الحكم بعدم إجراء أى تعديل على الخرائط، وعدم ملاحقة معارضى اتفاقية تعيين الحدود البحرية، وتعديل قانون التظاهر، وإصدار قانون بالعفو الشامل عن سجناء الرأى فى مصر، وتعديل كل التشريعات السالبة للحريات كى تتوافق مع الدستور.

وتابع: "نحن ضد أى التحركات الاقليمية والمشاريع الاستعمارية".. مشيراً إلى أنهم مستمرين فى دعمهم لمطالب الشعب فى العيش والحرية والعدالة الاجتماعية للمواطن المصرى.



موضوعات متعلقة..


- أحزاب التيار الديمقراطى تتجه لتعليق اعتصامها بقر "الكرامة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة