ضبط 7 أشخاص أشعلوا النيران فى منزلين لخصومة فى أسيوط

الثلاثاء، 24 مايو 2016 10:24 ص
ضبط 7 أشخاص أشعلوا النيران فى منزلين لخصومة فى أسيوط اللواء عبد الباسط دنقل مدير أمن أسيوط
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث مركز شرطة الفتح بمديرية أمن أسيوط من القبض على 7 أشخاص قاموا بإشعال النيران فى منزلين ملك لأفراد عائلة أخرى نظرا لوجود خصومة ثأرية بينهما وذلك عقب تشييع جنازة أحد أقرباءهم الذى لقى مصرعه جراء هذه الخصومة.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من المقدم محمد فراج رئيس مباحث شرطة الفتح يفيد أنه فى واقعة مركز الفتح بشأن ما تبلغ للمركز من الأهالى بوجود مشاجرة بناحية العصارة دائرة المركز بانتقال ضباط مباحث المركز أمكن السيطرة على الموقف وتبين وفاة "ع.م. أ" عامل إثر إصابته بطلق نارى بالصدر بتاريخ اليوم تبلغ لمركز شرطة الفتح من أهالى قرية العصارة بنشوب حريق بعدة منازل بذات القرية دائرة المركز.

بانتقال ضباط مباحث المركز والحماية المدنية والفحص تبين أنه عقب دفن المتوفى قام أهليتة بالتعدى على منزلين للطرف الثانى، ومحاولة إشعال النيران فيها ملك كل من" ت.ج.ش ، وح.ن.ف " وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده فى بداياته ونجم عنه تلفيات طفيفة فى بعض منقولات المنزلين كما تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط كل من "وم.أ.ج " حاصل على دبلوم، " وع.هـ. ز" موظف بالصحة، " أ .م. ع " حاصل على دبلوم ، " م.ع. هـ" طالب، " أ.ح.أ " طالب، " س.م.م" ربة منزل و" ف.أ. ع" ربة منزل وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة تم تحرير المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


موضوعات متعلقة:



- القبض على ربه منزل وعشيقها بعد إلقائهما الزوج فى ترعة بأسيوط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة