ضمن مشروع التخرج..

طالبات بـ"مصر الدولية" يطلقن حملة "وش تانى" للتوعية بالاحتباس الحرارى

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:55 م
طالبات بـ"مصر الدولية" يطلقن حملة "وش تانى" للتوعية بالاحتباس الحرارى طالبات مشروع الاحتباس الحرارى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مجموعة من طالبات كلية الإعلام بجامعة مصر الدولية، حملة توعية بظاهرة الاحتباس الحرارى تحت عنوان"الوش التانى"، فى إطار مشروع تخرجهن فى الكلية، وذلك للتوعية بأسباب الاحتباس الحرارى ومخاطره وتأثيره السلبى على الحياة إذا لم تتخذ أى خطوات لمحاربته.

وأكدت الطالبات، أن دور الحملة تبسيط مفهوم الاحتباس الحرارى للعامة وتقديمه بطريقة مسليه حتى يسهل عليهم الفهم والتفاعل معه، حيث قدمت الطالبات من خلال الحملة حلول بسيطة فى المجهود والتكلفة يمكن من خلالها مواجهة الاحتباس الحرارى من داخل المنزل.

وأشارت الطالبات، إلى أنهن يطمحن للتقدم بمشروعهن إلى برنامج الأمم المتحدة للبيئة حتى يتم تنفيذه على أرض الواقع للبدء فى التغيير، مؤكدات أن هذه الحملة مرت بعدة مراحل من الأبحاث قبل إطلاقها حتى تمكن من فهم كيفية توصيل الفكرة للمواطنين بسهولة خاصة مع موضوع تغلب عليه الصعوبة كالاحتباس الحرارى.

وقالت لجين صفوت، إحدى الطالبات المشاركات فى الحملة، إن الحملة جاءت تحت مسمى "الوش التانى"؛ لتعكس نتيجة تغيير المناخ العالم بسبب الإهمال فى الاهتمام بالبيئة، حيث يشرف على المشروع الدكتورة داليا العبد، والأستاذ المساعد سارة القاضى بالكلية.

يتكون فريق عمل المشروع من: "لجين صفوت، آيه أسامة، منة خطاب، لجينا عزام، پيالا ناصر، إنجى شاكر، ريتا دوس".


موضوعات متعلقة:


"جلجامش" فيلم وثائقى بإعلام القاهرة يناقش "الخلود"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة