بعد تحويل أوراق 26 شخصا لفضيلة المفتى..

مؤتمر جماهيرى لـ"الدابودية والهلايل" للمطالبة بالعفو عن أبناء القبيلتين

الثلاثاء، 24 مايو 2016 05:03 م
مؤتمر جماهيرى لـ"الدابودية والهلايل" للمطالبة بالعفو عن أبناء القبيلتين متهمو الهلايل والدابودية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف جمعية منشية النوبة بمدينة أسوان، اليوم الثلاثاء، مؤتمرًا جماهيريًا، مساء اليوم، الثلاثاء، لبحث تداعيات إحالة 26 شخصا من أبناء الهلايل والدابودية إلى مفتى الجمهورية للتصديق على حكم الإعدام فى قضية اشتباكات الهلايل والدابودية التى وقعت أحداثها فى شهر أبريل عام 2014، وأودت بحياة 28 شخصًا.

ووجهت حملة "معًا من أجل أسوان"، الدعوة لحضور المؤتمر لعدد من القيادات الشعبية والدينية والإعلامية بالمحافظة، كما تم توجيه الدعوة لأعضاء مجلس النواب بالمحافظة لحضور المؤتمر.

وقال هانى يوسف، منسق عام "حملة معًا من أجل أسوان"، إن عقد المؤتمر يأتى فى إطار رسالة يبعث بها أبناء القبيلتين بأن أسوان آمنة، وأن القبيلتين على قلب رجل واحد، ويطالبون رئيس الجمهورية بالتدخل لإصدار عفو رئاسى على المحكوم عليهم والمحالين إلى فضيلة المفتى.

وأضاف، بأنه سيتم الإعلان عن فتح حساب فى أحد البنوك لجمع تبرعات لصالح الدفاع عن المحالين إلى المفتى من خلال توكيل أحد المحامين من الأسماء الكبيرة فى مصر لهذا الغرض.


موضوعات متعلقة...


بالصور.. قيادات النوبة بأسوان يتحركون للدفاع عن المحبوسين فى قضية الهلايل والدابودية.. تشكيل "لجنة الـ9" لجمع تبرعات من النوبيين لإنقاذ أبنائهم من الإعدام.. وكيل الأوقاف: علينا التحرك بقلب رجل واحد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة