محافظ أسوان يلتقى رؤساء المدن لمتابعة تطبيق منظومة النظافة

الثلاثاء، 24 مايو 2016 09:55 م
محافظ أسوان يلتقى رؤساء المدن لمتابعة تطبيق منظومة النظافة محافظ اسوان خلال الاجتماع
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد محافظ أسوان اللواء مجدى حجازى اجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن لمناقشة الموقف التنفيذى لتطبيق منظومة النظافة، بجانب التعرف على المشكلات والعقبات المادية والفنية والبشرية التى تؤثر سلبياً على تحقيق النتائج المرجوة بالشكل المطلوب.

وأعلن اللواء مجدى حجازى خلال الاجتماع تكليف مجموعة من الكوادر الشبابية بالمرور الميدانى خلال أسبوع على كافة مدن ومراكز المحافظة، من أجل متابعة ومراقبة التطبيق الفعلى للمنظومة، ورصد كافة بؤر وتجمعات القمامة فى جميع الأحياء والمناطق الشعبية مع إعداد تقرير مفصل عنها.

وشدد محافظ أسوان على جميع رؤساء المراكز والمدن بضرورة إيجاد الآليات والسبل المناسبة لتحقيق التواصل والتعاون الجيد مع المواطنين لمواجهة مشكلة النظافة.

وطالب مجدى حجازى بتشديد الرقابة على نشاط الجمعيات الأهلية التى تعمل فى مجال النظافة والقيام بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعى للتنمية وعدم تقديم أى منح مستقبلية لأى جمعية إلا بموافقة المحافظ، مع التشديد فى توقيع وتحصيل الغرامات الخاصة بالمخالفات والإشغالات للحد منها.

وكلف حجازى كل رئيس مركز أو مدينة بضرورة إعداد تقرير شهرى عن أهم الإنجازات التى تمت والجارى تنفيذها فى كافة القطاعات الخدمية على مستوى كل مركز ومدينة، من أجل مضاهاتها بالتقارير الشهرية التى سوف ترد من مسئولى تلك القطاعات للوقوف على النسب الحقيقية للجهود التنفيذية بتلك القطاعات من أجل الإعلان عنها شهرياً بكل وضوح وشفافية أمام الرأى العام لتحقيق التفاعل الجماهيرى فى المشاركة الإيجابية ومساندة الجهود المبذولة.


موضوعات متعلقة..


- محافظ القليوبية: نواجه حرب شرسة مع شركات النظافة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة