محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذى لمشروع الوصلة الحديدية بمدينة السادات

الثلاثاء، 24 مايو 2016 05:08 م
محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذى لمشروع الوصلة الحديدية بمدينة السادات اجتماع محافظ المنوفية لمناقشة مشروع الوصلة الحديدية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس اليوم الثلاثاء، الدكتورهشام عبد الباسط محافظ المنوفية، اجتماعا تنسيقيا بشأن مشروع الوصلة الحديدية بين محطتى كفر داود والطرانة لخدمة مدينة السادات بالديوان العام.

ويهدف الاجتماع إلى تقارب وجهات النظر بين الهيئة القومية للسكك الحديدية وبعض المستثمرين والمتضررين من تنفيذ المشروع، باعتبار أن المصلحة العامة توجب المصلحة الخاصة واتخاذ الإجراءات لتذليل العقبات بين الأطراف من أجل مصلحة الوطن وخدمة أهالى منطقة السادات.

وأوضح المستثمرون بعض العقبات التى تواجه المسار المقترح وطالبوا بعمل اجتماع تنسيقى آخر بحضور فنيين من طرفهم للفصل فى الأمر، واتخاذ أمثل الحلول بأقل الأضرار الممكنة للأطراف كافة.

وقام الاستشارى الهندسى للهيئة القومية للسكك الحديدية بعرض الموقف التنفيذى للمشروع وطرح البدائل التى تم دراستها لتحديد المسار الأفضل فنيا واقتصاديا والأقل ضررا.

هذا وقد وجه محافظ المنوفية بضرورة تواجد ممثلين من الهيئة القومية للسكة الحديد ومديرية المساحة والمستثمرين والمستشار الهندسى بالمحافظة للاجتماع السبت القادم الموافق 28 مايو 2016 بالوحدة المحلية بكفر داود للتحرك للموقع والمعاينة على الطبيعة لمسار الوصلة الحديدية المطلوب تنفيذها.

من جانبه أكد الدكتور هشام عبد الباسط على ضرورة تكاتف الجميع لتنفيذ المشروعات القومية من أجل مصلحة مصر وخدمة المواطنين والمستثمرين معا، موضحا أن هذا المشروع بمثابة نقلة نوعية بالمحافظة وفتح آفاق اقتصادية جديدة، وأن مهمتنا كدولة تنفيذ المشروعات القومية بأقل ضرر فنيا واقتصاديا.

جاء ذلك بحضور مصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة، والمستشار الهندسى، ونائب رئيس الهيئة القومية للسكك الحديدية، نائب رئيس جهاز مدينة السادات، مدير مديرية المساحة، ممثلين عن مستثمرى السادات المتضررين، رئيس جمعية مستثمرى مدينة السادات.


موضوعات متعلقة..


شلل مرورى على طريق طملاى-كفر داود يوميا بسبب غياب رجال المرور بالمنوفية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة