آمنة نصير عن تقرير منظمة العفو الدولية: إنهم لا يريدون النجاح لمصر

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:56 م
آمنة نصير عن تقرير منظمة العفو الدولية: إنهم لا يريدون النجاح لمصر آمنة نصير
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب، إن تقرير منظمة العفو الدولية به الكثير من المعلومات المغلوطة ويتربص بمصر، مضيفة أن التربص الأوروبى سواء تحت مسمى منظمة العفو الدولية أو الصحافة الأوروبية أمر قديم متجدد وليس بجديد.

وأضافت نصير لـ"اليوم السابع"، أن تربص منظمة العفو الدولية والصحف الأجنبية بمصر جاء لعدة أسباب أولها إنهم لا يريدون النجاح والتقدم لمصر، وإنهم يعلمون أن مصر هى الحصن والأمن والأمان للمنطقة.

وأشار نصير، إلى أن تلك المنظمات يتصيدون طوال الوقت بمصر تحت المسميات المختلفة ويخترعون الكثير، متابعة: "ليست مصر قى قضايا حقوق الإنسان أو المرأة أقل من أى دولة من دول أوروبا، المسألة تربص، للأسف لدينا بعض المواطنين الذين يخبرون ببعض الامور المبالغ فيها إلى هذه المؤسسات ومن هنا يتصيدون هذه الفرصة التى يتمنونها ويزعموا الاتهامات، اتمنى أن القضايا العالقة سواء الشباب أو بعض الأمور، التى تغمض على الآخر أن ينتهوا منها ويوضح أمرها إذا وجد فيها من العقوبات فيجب أن تمارس فورا.

ولفتت نصير، إلى أن هناك بعض القضايا غير الواضحة فى المستقبل، والتى يتعامل معها هؤلاء الذين يتربصون بمصر، متمنية الانتهاء منها بقوة وبشجاعة وعدل وإنجاز حتى يتم الانتهاء من هذه القضية التى تستغل ضد مصر.

وطالبت نصير، مجلس النواب المصرى ووزارة الخارجية بالرد تقرير منظمة العفو الدولية الذى يهاجم الأوضاع السياسية فى مصر.


موضوعات متعلقة..


داليا زيادة: بعض العاملين بمنظمة العفو الدولية ينتمون للإخوان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة