أحمد عبد القادر "ميدو" يناقش مع السفير السويسرى تدعيم السياحة .. ويهاجم المنتخب

الأربعاء، 25 مايو 2016 01:17 ص
أحمد عبد القادر "ميدو" يناقش مع السفير السويسرى تدعيم السياحة .. ويهاجم المنتخب عبد القادر ميدو مع عمر جابر والسفير السويسرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناقش أحمد عبد القادر ميدو لاعب الزمالك السابق، مع السفير السويسرى ماركس لاينتر، حول ملف تدعيم السياحة المصرية، والسبل التى يمكن اتباعها من أجل عودة السياحة لقوتها مرة أخرى، وذلك خلال دعوته للحضور على مائدة عشاء فى منزل السفير بالقاهرة، للاحتفال باحتراف عمر جابر بصفوف نادى بازل السويسرى.

وكان ماركس لاينتر وجه دعوة لعمر جابر ومحمد الننى لاعب بازل السابق وأرسنال الحالى، وأحمد ناصر وأحمد عبد القادر مديو لاعب الزمالك السابق والصديق الشخصى للسفير السويسرى والقائم على تنظيم الحفل، ومحمود كهربا، للحضور على مائدة عشاء فى منزله الخاص، للاحتفال باحتراف "عمر" فى بازل، إلا أن الننى اعتذر عن الحضور لظروف خاصة، وحضر وكيل أعماله بدلاً منه.

وأكد "ميدو" فى تصريحات خاصة، أن السفير السويسرى أبدى ترحيبه باتخاذ كافة الخطوات الايجابية من أجل تنشيط السياحة فى مصر، وتوطيد العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى أن ماركس اشاد بأمن وأمان مصر، ويشعر بأنه يعيش وسط أهله.

ووجه لاعب الزمالك السابق، الشكر للسفير السويسرى وأسرته بالقاهرة الشكر، على حفاوة الاستقبال، والترحيب بهم.

وهاجم عبد القادر ميدو، الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الارجنتينى هيكتور كوبر، بعد أن تم استبعاد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك من معكسر الفراعنة، مؤكداً أن كهربا من أفضل اللاعبين على الساحة الرياضة فى الدورى المصرى، والأرقام تثبت ذلك، معرباً عن استيائه من استبعاد اللاعب.


موضوعات متعلقة..


عمر جابر يدعو السفير السويسرى لحضور لقاء الزمالك وإنبى


بالصور.. عمر جابر يُهدى"أريا" نجل السفير السويسرى قميص الفراعنة


بالصور..عمر جابر يلبى دعوة السفير السويسرى بحضور حفل عشاء خاص









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة