إليزابيث تايلور أهمهن ..

بالصور من أيقونات هوليود اعرفى هتلبسى أيه السنة دى على البحر

الأربعاء، 25 مايو 2016 03:03 م
بالصور من أيقونات هوليود اعرفى هتلبسى أيه السنة دى على البحر أستوحى اطلالتك الصيفية من النجمات
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى عالم الأزياء والموضة تتجدد الأفكار والابتكارات ، بينما يتم استعادة الموضة من الأعوام السابقة ، واليوم من الممكن أن تستوحى إطلالتك الصيفية من أشهر نجمات هوليوود صاحبات الإطلالات الدافئة وغاية الأناقة .
1
أودرى هيبورن

وجاءت فى المقدمة النجمة البريطانية أودرى هيبورن التى من السهل أن تستوحى إطلالتها التى تتميز بالبساطة والرقى حيث ظهرت مرتدية " HOT SHORT " من اللون الأبيض و" تى شيرت " مقلم " بشكل عرضى وذلك فى 1955.
2
إليزابيث تايلور

أما أيقونة الأغراء إليزابيث تايلور من الممكن ان تستوحى إطلالتها الصيفية بعد ظهورها بأحدى الصور و هى مرتدية " مايوة بيكينى " والبنطلون ذو الخصر العالى وهو ما زادها تميزاً، وهو البنطلون الذى عاد لاكستاح منصات الموضة هذا العام مرة أخرى بعد اختفاء البنطلون "اللو ويست" أو منخفض الخصر.
3
جين بيركين

أما الساحرة جين بيركين فيمكنك ان تستحوى إطلالتها " الكاجوال " من أفضل ما تختارينه هذا الصيف ، فبأحدى الصور التى التقطت لها فى مدينة " كان " الفرنسية فى فترة السبعينيات ، فكانت مرتدية بنطلون " جينز " ذو خصر عالى و " بلوزة " ذات تصميم مميز ومثير اضافة الى ارتدائها صندل ذو كعب عالى لتبرز أنوثتها .
4
فرانسواز هاردي

كذلك فرانسواز هاردى التى تمتلك STYLE ساحر خاص بها فإطلالتها الصيفية تكمن فى عدم استغنائها عن التنورة القصيرة والتى تحرص أن ترتدى " بلوزة " بسيطة معها .

5
جريس كيلى

أما جريس كيلى فمعروفة بعشقها للألوان الصيفية الزاهية والمتداخلة أحدى أهم ما يميز ملابس الصيف .
6
ديانا روس

و النجمة ديانا روس التى تعد أحدى أهم النجمات الاتى يمتلك STYLE صيفى مبهج و ذلك كونها تفضل ارتداء الملابس المثيرة والتنور القصيرة والتى تبرز أنوثتها .
7
جاكى كيندى


كذلك جاكى كيندى والتى تعد أبرز إيقونات الناقة فى العالم ، من الممكن أن تستوحى إطلالتك الصيفية منها ، فظهرت بإحدى الصور بقميص " كات " و HOT SHORT ذو تصميم مميز .




موضوعات متعلقة



بالصور..ريهانا تتعاون مع "ديور" فى مجموعة نظارات شمسية جديدة



بالصور..فساتين سهرة "آيشوريا راى" الذهبية تجعلها أكثر بريقًا وأنوثة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة